مستشفى مانيبال ، دواركا

مستشفى مانيبال ، دواركا

مستشفى مانيبال من المستشفيات الهندية التي تتمتع بمرافق الرعاية الصحية العالية وتعد من المستشفيات متعددة التخصصات مع أحدث المرافق الفائقة . يمتلك المستشفى مجموعة كبيرة من الأطباء الموهوبين والخبراء الطبيين الحاذقين في الهند ، وكلهم تحت سقف واحد. من البنية التحتية إلى مبنى المعامل والمختبرات يضمن مستشفى مانيبال جودة فائقة، وأفضل النتائج العيادية الممكنة للمرضى، الخدمات مثل التشخيص والعلاج والرعاية الطبية الوقائية هي من أهم أولويات المستشفى ، و ذلك الذي يجعله المكان الأكثر تفضيلاً للمرضى.
يحتوي هذا المستشفى على 380 سريراً  و على خدمات الطوارئ والرضوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، كما يحتوي على 13 مسارح  مجهزة جيداً  لإجراء عمليات الجراحة ، و 24 سريراً للحالات الحرجة ، و يحظى بالتقدم التكنولوجي مثل نظام شلال هوائي أوتوماتيكي ، التطبيب عن بعد ، المراقبة عن بعد ، الذكاء الاصطناعي ، الواقع الافتراضي ، التفكير المعزز.
يزوره المرضى من البلاد النائية للإجراءات العلاجية و للاستفادة من تسهيلاته الطبية المتقدمة و يرجعون إلى بلادهم وهم على الصحة والعافية من مرضهم.
الخبراء الطبيون هناك على المستوى العالي في مجالاتهم الخاصة. جميع العمال في المستشفى يقومون بأداء ما فوض إليهم من خدمات المرضى بجودة عالية و لا يدخرون وسعا في تقديم التسهيلات لهم. وبفضل ذلك تجد داخل المستشفى بيئة صالحة مكرسة كلياً لخدمة المرضى و معتمدة على أساس الرحمة والشفقة.

الإجراءات والعلاجات المتاحة في هذا المستشفى.
جراحة الأعصاب
علم الأعصاب
طب التوليد وطب النساء
جراحة الثدي
التلقيح الاصطناعي والطب التناسلي
علاج أمراض الكلى
علاج أمراض الرئة
علاج أمراض الجهاز الهضمي
علاج الأورام النسائية
زرع الكلى
جراحة الرأس والرقبة
علاج أمراض الغدد الصماء
جراحة المناظير
جراحة الجهاز الهضمي
جراحة العظام
جراحة القلب
أمراض القلب
جراحة الأوعية الدموية
طب المسالك البولية
الجراحة التجميلية والترميمية
جراحة العمود الفقري
جراحة السمنة
شفط الدهون
جراحة فقدان الوزن
جراحة تعويض المعدة
الطب الباطني
علاج الأورام بالإشعاع
علاج الأنف والحنجرة
جراحة الأسنان
يسعى هند كيور باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الجودة و تقديم الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا تركز كلياً على الإنسانية والرحمة كما يسعى جاهداً لتوفير خدمات العلاج في المستشفيات المعتمدة الموثوقة  و خدمات الأطباء الخبراء و الجراحين المحنكين و الموظفين الطبيين الحاذقين، يمكنك الاتصال بهند كيور للحصول على أفضل الخدمات العلاجية المتوفرة في مستشفى دواركا عبر الرابط التالي.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر