مستشفى ناراينا عالي التخصصات، جورجاؤن

مستشفى ناراينا عالي التخصصات، جورجاؤن

يقع مستشفى ناراينا عالي التخصصات  بالقرب من دي إيل إيف جورجاؤن مدينة سائبر و يمتلك المرافق الطبية عالمية المستوى ويقوم بتلبية احتياجات المرضى بالكفاءة و الجودة .
مستشفى ناراينا يعد من المنشآت الطبية التي تتمتع بالمستوى العالمي في تلبية احتياجات الرعاية الصحية، و يضم المستشفى مجموعة كبيرة من الخبراء الطبيين المحنكين وأحدث البنية التحتية الطبية.
تم بناء مستشفى ناراينا  ليكون منشأة حديثة مع أقسام مصممة بشكل جيد ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، و يحتوي على المنطقة الفسيحة لقسم المرضى الخارجين(OPD) و الغرف المريحة للمرضى تسمح للمستشفى بتلبية احتياجات المرضى داخل المستشفى والمرضى الخارجيين بشكل متساوٍ.
المعدات الطبية العالمية المستوى والبنية التحتية في المستشفى تكفي للدلالة على أنه قادر على توفير نطاق واسع من العلاجات من معقدة إلى روتينية ، من علاج أمراض الأطفال إلى الكبار. و يمنح موقع المستشفى العديد من المزايا الرئيسية.
مستشفى نارايانا أقرب مستشفى  من مطار انديرا غاندي الدولي نحو جورجاؤن .
يحظى المستشفى بالاتصال الممتاز عبر المترو والطريق السريع إلى جورجاون و دلهي.
هو أقرب مستشفى ذو التخصصات العليا من  دي إيل إيف سائبر سيتي.
يقع بالقرب من المناطق السكنية الرئيسية في جورجاؤن .
مع 211 سريرا ، يحتوي المستشفى على وحدات العناية المركزة ذات المستوى العالمي.
تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والكفاءة بأسعار معقولة إلى المرضى من مهام هذا المستشفى يتم تمثيل قيمه الأساسية من خلال اختصار “iCare” ، الذي يشمل الابتكار والكفاءة ، والرعاية الحنونة ، والمساءلة ، واحترام الجميع ، والتميز والتثقيف . وفي الوقت نفسه يسعى المستشفى إلى تحقيق إنجازات مالية قوية وتقديم قيمة طويلة الأجل لمساهميه من خلال تنفيذ استراتيجية أعماله.

قائمة العلاجات المتاحة في مستشفى نارايانا
جراحة الأعصاب
علم الأعصاب
طب التوليد وطب النساء
جراحة الثدي
التلقيح الاصطناعي والطب التناسلي
علاج أمراض الكلى
علاج أمراض الرئة
علاج أمراض الجهاز الهضمي
علاج الأورام النسائية
زرع الكلى
جراحة الرأس والرقبة
علاج أمراض الغدد الصماء
جراحة المناظير
جراحة الجهاز الهضمي
جراحة العظام
جراحة القلب
أمراض القلب
جراحة الأوعية الدموية
طب المسالك البولية
الجراحة التجميلية والترميمية
جراحة العمود الفقري
جراحة السمنة
شفط الدهون
جراحة فقدان الوزن
جراحة تعويض المعدة
الطب الباطني
علاج الأورام بالإشعاع
علاج الأنف والحنجرة
جراحة الأسنان
يسعى هند كيور باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الجودة و تقديم الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا تركز كلياً على الإنسانية والرحمة كما يسعى جاهداً لتوفير خدمات العلاج في المستشفيات المعتمدة الموثوقة  و خدمات الأطباء الخبراء و الجراحين المحنكين و الموظفين الطبيين الحاذقين، يمكنك الاتصال بهند كيور للحصول على أفضل الخدمات العلاجية المقتصدة عبر الرابط التالي.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر