مستشفى شاردا، غريتر نوئيدا

مستشفى شاردا، غريتر نوئيدا

مستشفى شاردا في غريتر نوئيدا جزء لمجموعة شاردا للرعاية الصحية و واحد من أكبر المستشفيات التخصصية التي تقدم الرعاية الطبية على مستوى التميز العالمي، تم تأسيسه في عام 2005 و قد قام فريق من الأطباء المتخصصين  بإجراء أكثر من 100.000 عملية جراحية و 300.000 عملية دخول (admissions) من قِبَلِ IPD حتى الآن. و عدد السرير في هذا المستشفى ما يقارب أكثر من 1000 و يشتمل على عديد من الوحدات والأجنحة مثل وحدة الحالات الطارئة و وحدة الصدمات و  وحدات الرعاية الحرجة مثل ICCU ، CTVS ، ICU ، MICU و SICU كما  يقوم بتوفير الرعاية الصحية الشاملة في الأقسام المختلفة مثل قسم أمراض القلب و  قسم جراحة القلب والصدر و قسم جراحة الأعصاب ، و قسم استبدال المفاصل ، و قسم جراحة العمود الفقري ،و قسم جراحة العظام و المسالك البولية ، و قسم جراحات الكلى و قسم أمراض العيون. و يستفيد المستشفى  من بعض التقنيات الأكثر تطوراً في الطب مثل التطبيب عن بعد ، الأشعة عن بعد لنقل الصور الإشعاعية مثل التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية لغرض دراسة الأمراض و فحصها کما يحتوي  على جميع المرافق الحديثة والمعدات المتطورة و هذا المستشفى يفوق بالتميز العالي من بين المستشفيات الأخرى في نويدا يوفي، يقوم بتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية على الصعيد الدولي بغاية من الجودة والدقة، يمتلك مجموعة من الخبراء الطبيين المؤهلين الذين يملكون الخبرة الواسعة، و أفضل رعاية صحية متوفر هناك على مدار الساعة، كما يتم هناك تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية من الرعاية الثلاثية ، والتخصصات الفائقة ، والتخصصات العامة ، وخدمات التشخيص والأشعة المتقدمة للرعاية الحرجة بجودة الكفاءات. نظرا إلى أهمية الطب الأيورفيدي (Ayurveda) و تطور وازدهاره في الهند و كثرة رغبة الناس إليه ، أنشأ المستشفى شاردا أيضًا مركزا باسم بانتشكارما لتوفير العلاج الأيورفيدي للأمراض التي لا يمكن علاجها في الطب الانجليزي . يحتوي المستشفى على أكثر من 90 سريرًا في الرعاية الحرجة في مجالات الطب ، وطب الرئة ، والجراحة ، وطب الأطفال ، و طب الأسنان ، وطب القلب ، وجراحة القلب ، وعلم الأعصاب،  و من خلال الاستشارات عن بعد (التطبيب عن بعد) ، يمكن لفريق من الأطباء مساعدة الناس من مواقع بعيدة في استشارة أطبائهم الذين يمكنهم دراسة الأمراض عن بعد.
أسماء الأطباء الماهرين في مستشفى شاردا

الدكتور في إيل كاري هولو
طبيب جراحة الأورام
خبرة : 35 عاماً

الدكتور ستيش ماثيو
طبيب لعلاج مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)
خبرة : 21 عاما

الدكتور سودير كمار
طبيب لأمراض العظام
خبرة : 34 عاما

الدكتور عبد المنون الدراني
ماهر في العمليات الروبوتية و التنظيرية
خبرة : 17 عاما

الدكتور ديفك جين
ماهر في طب الكلي
خبرة : 19 عاماً

الدكتور ويكاس بھردواج
طبيب جراحة الاعصاب
خبرة : 18 عاما

الدكتور سانجاي رائى
طبيب لجراحة الأوارم
خبرة : 20 عاماً

الدكتور مانيش شارما
طبيب لأمراض طب القلب التداخلية
خبرة : 10 عاماً

الدكتور ديفك جين
ماهر في طب الكلي
الخبرة : 20 عاماً

يسعى هند كيور باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الجودة و تقديم الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا تركز كلياً على الإنسانية والرحمة كما يسعى جاهداً لتوفير خدمات العلاج في المستشفيات المعتمدة الموثوقة  و خدمات الأطباء الخبراء و الجراحين المحنكين و الموظفين الطبيين الحاذقين، يمكنك الاتصال بهند كيور للحصول على أفضل الخدمات العلاجية المتوفرة في مستشفى شاردا عبر الرابط التالي.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر