مستشفى دبليو براتيكشا ، جورجاون

مستشفى دبلو فرتكشا، جورجاون

يعرف مستشفى دبلو فرتكشا بتقديم المعايير العالية في مجال الرعاية الصحية من خلال أحدث التقنيات ، و به فريق من الأطباء المؤهلين والمتمرسين الذين يحتلون المستوى العالي من الخبرة والتعليم و يكرسون أنفسهم لخدمة المرضى.
يتميز مستشفى دبلو فرتكشا بأجواء مريحة ، ويوفر لمسة من الدفء و يحترم سرية المريض بممارسات الفواتيرالشفافة وذلك الذي يجعل المرضى يثقون به، والمستشفى يضمن لك أن الرعاية الجيدة تأتي إليك بأرخص الأسعار ، في مدن الهند التي يمكن الوصول إليها بسهولة . و يقدم مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة التي تناسب كل فرد كما يوفر الفرص للسفر إلى أماكن المسرات من شمال الهند متعددة الثقافات والأماكن الغريبة و ذلك يجعله الوجهة المفضلة للمرضى المحليين والدوليين.

أقسام المستشفى دبلو فرتكشا
قسم طب المراهقين
يقدم قسم طب المراهقين أحدث الرعاية الشاملة والرعاية المتخصصة للمرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 19 عامًا.
فريق من الخبراء المتخصصين يحضر لتلبية الاحتياجات العاطفية والاجتماعية للأشخاص الذين هم في سن البلوغ ، ويوفر الاستشارات والتشخيص والعلاج للقضايا الصحية التي عادة  تنشأ خلال هذه السنوات للبلوغ
يقود هذا القسم  الإخصائيون لصحة المراهقين والمدربون من منظمة الصحة العالمية والمعتمدون من الكلية الملكية في لندن.

قسم السمعيات و علاج النطق
يتعامل قسم السمع وعلاج النطق مع علوم الاتصال العادية والمرضية عبر مدى الحياة. هذه هي مساحة واسعة تغطي جوانب  عديدة مثل الأداء السمعي والتوازن والكلام واللغة والدراسة. تتجاوز الخدمات المقدمة حدود الأمراض وتساعد الأفراد في التفوق في التواصل العادي.
قسم لأمراض القلب
قسم أمراض القلب لمستشفى دبلو فرتكشا يعد من المجالات الأكثر تعقيدا، تتم هناك مجموعة من الرعاية الوقائية والفحص والاختبارات التشخيصية والإجراءات الغازية وغير الجراحية، و جود أصحاب الخبرات الواسعة في هذا المستشفى وتفانيهم في الخدمات يكفي لتوضيح مساهماته الرائدة في علاج أمراض القلب.

قسم علم النفس العيادي.
الرفاهية النفسية هي العمود الفقري لوجودنا البشري. يمارس قسم علم النفس العيادي في مستشفى دبلو فرتكشا  منهجًا مشتركًا يشمل استخدام العلاجات المنومة مع تقنيات البرمجة اللغوية العصبية. و يوفر ذلك منهجية شاملة للوصول إلى الرفاهية النفسية،
التنويم المغناطيسي أو العلاج التمويمي يستخدم الاسترخاء و التركيز الشديد والاهتمام المركز لتحقيق حالة  الوعي. في هذه الحالة الطبيعية ، يمكن للشخص أن يركز انتباهه بمساعدة أحد المعالجين المدربين على أفكار أو مهام محددة.
البرمجة اللغوية العصبية (NLP) هي واحدة من أقوى الطرق لمساعدة الناس على إجراء تحولات جذرية في حياتهم. البرمجة اللغوية العصبية تهدف إلى ترميز العلاقة بين الدماغ واللغة والجسم.

كيف أعرف إذا كنت بحاجة إلى رؤية طبيب نفسي؟
الشعور بالبكاء طوال الوقت
انخفاض الحماس للحياة
الشعور بالتعب في أكثر الأحيان
الارتباك المستمر
ثقة منخفضة ومشاكل في اتخاذ القرار
الإدمان أو الاضطرابات في  الأكل (تناول كميات أقل أو أكثر)
العجز الجنسي
الأرق (اضطراب النوم)

قسم العناية الحرجة
وحدات الرعاية الحرجة هي العمود الفقري لنظام الرعاية الصحية. تمنح خدمات الرعاية الحرجة حرية للمعاهد الصحية للقبول بأي نوع من المرضى بغض النظر عن شدة مرضهم.
هنا ، في مستشفى دبلو فرتكشا ، تقدم خدمات الرعاية الحرجة 24 × 7 لجميع أنواع المرضى الذين يعانون من أمراض حرجة مثل أمراض القلب و أمراض الجهاز التنفسي ، و أمراض الجهاز العصبي ، و أمراض الكلى ، وأمراض الجهاز الهضمي ، والغدد الصماء ، والأورام أو الروماتيزمية.
و توجد هناك وحدات العناية المركزة لتوفير الرعاية للمرضى بعد الجراحة.

و فيما يلي الأقسام الأخرى التي يحتوي عليه المستشفى دبلو فرتكشا
قسم لطب أمراض النساء والولادة
قسم لأمراض الجلد والليزر والجراحة التجميلية
قسم لأمراض العين والأنف والحلق
قسم لأمراض الجهاز الهضمي
قسم لطب الشيخوخة
قسم العقم و التخصيب في الأنابيب (IVF)
قسم للطب الداخلي و السكري
قسم للجراحة الليزرية والوعائية والقلاعية
قسم لطب الكلي
قسم لجراحة الأعصاب والعمود الفقري
قسم لعلم أمراض الأعصاب
قسم التغذية والحميات
قسم للتوليد وأمراض النساء
قسم طب العيون
قسم لجراحة العظام و استبدال المفاصل
قسم لعلم الأورام
قسم لعلم الوراثة وعلم الأحياء الدقيقة
قسم لجراحة الأطفال
قسم لطب الأطفال والولدان
قسم للعلاج الطبيعي
قسم أمراض الرئة
قسم الجراحة البلاستيكية والتجميلية
قسم للتصوير والطب الإشعاعي
قسم لأمراض المسالك البولية و أمراض الذكور
يسعى هند كيور باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الجودة و تقديم الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا تركز كلياً على الإنسانية والرحمة كما يسعى جاهداً لتوفير خدمات العلاج في المستشفيات المعتمدة الموثوقة  و خدمات الأطباء الخبراء و الجراحين المحنكين و الموظفين الطبيين الحاذقين، يمكنك الاتصال بهند كيور للحصول على أفضل الخدمات العلاجية المقتصدة المتاحة في مستشفى دبلو

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر