Contact
السياحة و العلاج في الهند

السياحة و العلاج في الهند

توفر الهند التسهيلات الطبية ذات المستوى العالمي، التي تساوي التسهيلات الطبية الممتازة في البلاد الغربية الراقية. تحظى الهند بمجموعة كبيرة من المستشفيات الأكثر حداثة و الخبراء الطبيين ذوي الكفاءة العالية مع الخدمات الطبية الجيدة، وذلك بأسعار معقولة مقتصدة مما أدى إلى اندفاع المرضى الدولين إلى الهند حيت تمكن لهم أن الحصول على كافة العلاجات بأقل الأسعار الممكنة. تتوفر في الهند ما يقارب 1.2 مليون طبيب  و أكثر من 0.17 طبيب جراحي، و مليونان من الممرضات وبالإضافة إلى الأطباء من الطب الإلوبيتهي والايورويدي. يسافر 600,000 شخص إلى الهند  للحصول على العلاجات الطبية ذات الجودة العالية كل سنة، وليس ذلك لأجل الرعاية الطبية الرخيصة بل لأجل الجودة والنزاهة في التكاليف المحتملة.
خدمات الشركة في سطور: شركة هند كيور هي تققل البعد بين المريض والمستشفيات وتقوم بسد الفجوة بينهما، وذلك من خلال توفير الاستشارة الطبية المجانية بدون أي قيد ، وكذلك تدل إلى المستشفى المعتمد حتى يتمكن المريض من الحصول على العلاجات علي أيدي أطباء متخصصين ذوي الخبرة الطويلة الذين هم أصحاب المهارات العالية مما يجعلهم موضع الثقة لدى المرضى. و الشركة لها ارتباط مع المستشفيات المتعددة التخصصات الممتازة الأكثر حداثة و تقدما في الهند. وذلك لأجل توفير خدمات الرعاية الصحية على المستوى العالمي بأسعار مناسبة ومنخفة جدا مع الجوة العالية التي لا مثيل لها، للمرضى الدولين. ومن خدماتنا الاستشارة، ومساعدة التأشيرة، خدمات السيارة بالمطار، الإقامة الاقتصادية، تسهيلات الترجم، العلاج الأكثر تقدما في الأسعار الأكثر تنافسية، دعم سيارة الإسعاف، الرحلات السياحية، الدعم الإضافي، حجز المواعيد مع الأطباء، وتوفير بطاقة الجوال و المساعدة في حجز الفنادق، وتوفير وسائل النقل.
العلاجات :علاج الأورام / والسرطان، العناية القلبية وعلاج القلب ، طب العيون، جراحة المخ والأعصاب، طب الأسنان، طب الأذن والحنجرة، جراحة العمود الفقري، العلاج بالخلايا الجذعية، علاج السمنة، جراحات التجميلية والترميميمية ، استبدال الركبة والورك، زراعة الكبد والكلى والنخاع العظمي، أطفال أنابيب وعلاج العقم، العناية الكلوية. وغيرها من علاجات الأمراض الأخرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *