مستشفى فورتيس نويدا

مستشفى فورتيس نويدا

مستشفى فورتيس في الهند هو سلسلة من المستشفيات المتطورة للرعاية الصحية المتخصصة والمعتمدة من (JCI) اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات ومن (NABH) المجلس الوطني لاعتماد المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحاية، وفروعها منتشرة في مختلف أنحاء مدينة دلهي، وهي من أفضل المستشفيات في الهند، توفر العلاج بأسعار معقولة، والمرافق المعتمدة بتكلفة أقل بكثير على قدم المساوات مع الدول النامية الأخرى كالولايات المتحدة والمملكة المتحدة. إنها توفر العلاج والجراحات لجميع أنواع الأمراض بأحدث الآلات والتكنولوجيات والماكينات. إن الرعاية الصحية المحدودة لفورتيس هي رائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في الهند. كشفت الدراسة العالمية لـ 30 مستشفى أكثر تقدما من الناحية التكنولوجية أن معهد فورتيس للبحوث التذكارية هو في المرتبة الثانية، التي أجرتها “topmastersinhealthcare.com” ووُضع في الصدارة أمام كثير من المعاهد الطبية المتميزة الأخرى في العالم.

مستشفى فورتيس بمدينة نويدا

مستشفى فورتيس، نويدا هو أحدث مرفق رائد بسعة 200 سرير مع 7 غرف للعمليات الجراحية. وإن المستشفى هو مركز للتميز في علم الأورام وجراحة العظام وعلم الأعصاب وزرع الكبد وزرع الكلية مع التركيز الرئيسي على علوم القلب وخدمات الرعاية الطارئة من الصدمات. والمستشفى هو مرفق مؤسسي وحيد بولاية أتربرديش يغطي مجموعة من التخصصات من التشخيص إلى زرع الأعضاء (الكلية والكبد). وهو المستشفى الثاني الكبير، في مجموعة مستشفيات فورتيس للرعاية الصحية، الذي يلبي الاحتياجات الخاصة للمرضى وأسرهم. وقد تم تصميم المستشفى وتطويره لتقديم رعاية المرضى بأقصى قدر من السهولة والفعالية. منذ أن بدأت عملياته في عام 2004، أصبح المستشفى مركز الرعاية الصحية الأولية في المدينة. وهو يعالج مجموعة واسعة من احتياجات الرعاية الصحية ويعتز باتخاذ الإجراءات الأولى في الهند وفي ولاية أتربرديش.

واكتسب مركز التفوق لأمراض القلب في مستشفى فورتيس، نويدا سمعة في الجمعية الطبية. ويعرف المستشفى بمستوياته العالية في التفوق وأمراض القلب وجراحة القلب بين المستشفيات الأخرى. ومما يمكّن من تقديم أفضل الرعاية الطبية الممكنة للمرضى هو فريق محترف ذو خبرة عالية من أطباء القلب، وأحدث التكنولوجيات الطبية.

ويعد المستشفى من أحد مراكز الإحالة الرائدة لعلوم أمراض الكلى في جميع أنحاء البلد. وهو مجهز بوحدة الغسيل الكلوي من أحدث طراز مما يقلل من مخاطر العدوى، لضمان عملية الغسيل الكلوي الأكثر أمنا لمرضانا. ويستند نهج المستشفى إلى إحلال المريض محل الصدارة، والاستجابة إلى حالات الطوارئ بطرق سريعة، والنزاهة، والعمل الجماعي، والملكية والابتكار، ويجمع بين رعاية المرضى على سبيل المؤاساة مع التفوق السريري، لتحقيق الهدف المحدد – وإنقاذ وإثراء حياة المرضى.

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر