Contact
مستشفى BLK سوبر التخصص

مستشفى بي ال كبورBLK دهلي الهند

إن مستشفى بي ال كبور في ميدنة دهلى الهند الشهير لأورام الأطفال و الأبحاث هو أحد المركز الوحيد في الهند لعلاج سرطان الأطفال والرجال والنسائي. يشكل مستشفى BLK التخصصي و يقوم بتقديم الخدمات الطبية المتطورة للأطفال المصابين بأمراض الدم والأورام حيث أصبح أحد أهم مقدمي الرعاية الصحية في الهند.

الدكتور B L كابور، طبيب التوليد البارزة ونسائي، وإنشاء مستشفى خيري في عام 1930 في لاهور. في عام 1947، انتقل إلى ما بعد الانفصال الهند واقامة مستشفى الأمومة في لوديانا. في عام 1956 بناء على دعوة من رئيس الوزراء آنذاك، بدأ الدكتور B L كابور مشروع لإنشاء مستشفى 200 سرير في دلهي. تم افتتاح المستشفى من قبل رئيس الوزراء، وحزب العمال. جواهر لال نهرو في 2 يناير 1959.

وبحلول عام 1984، عندما احتفل مستشفى بيوبيلها الفضي، وكان مستشفى التوسع في طريقها إلى أن تصبح معهدا رائدا متعدد التخصصات في دلهي. وتشمل الخدمات التي تقدمها الجراحة العامة، طب العيون، الأنف والحنجرة، طب الأسنان، أمراض الرئة، العناية المركزة، وجراحة العظام، وبصرف النظر عن الأم والطفل الرعاية.

يقدم المستشفى خدمات لآلاف الأشخاص سنوياً ويسعى إلى توفير رعاية صحية وخدمات راقية للمرضى. وهي واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة قائما بذاته في منطقة عاصمة الهند دهلى اليوم. مستشفى Blk يفتخر بالرعاية التي يقدمها وبمستوى إرضاء العميل العالي. يغطي نطاق من التخصصات الطبية شاملاً طب الأورام، وزراعة الأعضاء، وطب الأطفال، وطب النساء والولادة، وطب الأمراض العصبية، وطب جراحة القلب، وطب الطوارىء وغيرها من التخصصات.

مستشفى BL كبور التخصصي هو أكبر مستشفى في القطاع الخاص مستقل في دلهي. مستشفى لديه القدرة من 650 سرير مع مكرسة 125 سرير العناية المركزة مع أكثر من 150 من المتخصصين في مختلف التخصصات فائقة مما يجعلها واحدة من أفضل المستشفيات في الهند للرعاية مرضى السرطان مع جهاز معين فرق متخصصة يجعل من أفضل مستشفى للسرطان في الهند.