Contact
Medanta The Medicity

مستشفى ميدانتا غرغاون (دهلي)

يعد مستشفى ميدانتا (Medanta) واحداً من أحسن المستشفيات المتطورة المتعددة التخصصات بالهند تقع في مدينة جورجاون، في جوار منطقة العاصمة الوطنية نيو دهلى. أسسها الدكتور الشهير البارز جراح القلب ناريش تريهان ، بهدف تقديمهم إلى الهند مستوى العالي من الرعاية الطبية مع البحوث السريرية، والتعليم والتدريب. المبادئ التوجيهية لتقديم الخدمات الطبية للمرضى الذين يعانون من الرعاية والحنان والالتزام.

مستقشفى ميدانتا تقع في 43 فدانا، وفيها المعهد مركزا للأبحاث، كلية الطب والتمريض. وتقدر الطاقة الاستيعابية للمستشفى بنحو 1250 سريرا وأكثر من 350 سرير العناية المركزة مع 37 صالة العمليات لتقديم لأكثر من 20 تخصصا. مستشفى ميدانتا تحتوي على ستة مراكز متميزة والتي توفر العلاجات الطبية والتكنولوجيا المتطورة بشكل جيد وشامل . وأصبح المستشفي الوجهة المفضلة لدى العرب والمرضي الدولين نظرا إلى العلاج بأسعارمناسبة ومعقولة .
يقدّم المستشفى مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الطبية والخدمات الإكلينيكية، بما في ذلك علاج إصابات الحوادث والطوارئ، علاج الأطفال، رعاية الحالات الحرجة، الجراحات التخصصية والفرعية، المختبرات الطبية، الأشعة التشخيصية وخدمات إعادة التأهيل للبالغين.

Medanta The Medicity

مستشفى ميدانتا يجمع في طيئه الأطباء البارزين والعلماء والباحثين في مجال الطب لتعزيز التعاون والتحقيق في جميع التخصصات، الملهمة الأفكار والاكتشافات الجديدة. وهو بمثابة الجسر العابر للتقدم العلمي بحيث يمكن من خلاله اكتشاف طرق جديدة للتشخيص والعلاج والوقاية من الأمراض. وهو واحد من نوعه في جميع أنحاء العالم، من خلال أبحاثه يدمج الأشكال الحديثة والتقليدية للطب لتوفير الرعاية الصحية المتاحة بأسعار معقولة.

ويعد قسم الطوارئ في مستشفى ميدانتا أحد أكثر أقسام الطوارئ انشغالاً على مستوى العالم. كما تواصل خدمة الإسعاف تقديم خدماتها لسكان الهند من خلال توفير خدمات الطوارئ على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، بما في ذلك تغطية الأحداث والفعاليات الخاصة في جميع أرجاء الهند. وقد حازت خدمات علاج إصابات الحوادث التي يقدمها المستشفى وفقًاً لأعلى المعايير على تقدير منظمة الصحة العالمية، كما يعمل مركز إصابات الحوادث على الحصول على الاعتماد كمركز من المستوى الأول لإصابات الحوادث.

و يقدم مستشفى ميدانتا أعلى المعايير العلاجية المتقدمة في الهند للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الحادة والمزمنة.