Contact
مستشفى فورتيس في دهلي

مستشفى فورتيس دلهي

مستشفى فورتيس FMRI هو معهد البحوث والتحقيق في مجال الطبية والعلاجية ، أفضل مستشفى للعلاج زراعة الكبد والكلى للرعاية الصحية مع الأطباء المرموقين، من بينهم أطباء متخصصون في شبه القارة الهندية والممرضات المتخصصات، بدعم من التكنولوجيا المتطورة. مستشفى الممتازة وهي تحاول إلى أن تكون “مكة للرعاية الصحية” لآسيا وخارجها.

وهذا “مستشفى الجيل التالي ” بنيت على أساس من الثقة الوثيقة والتكنولوجيا المتطورة، والبنية الوتيدة.
مستقشفى فورتيس المحدودة للرعاية الصحية هي أحدى المستشفيات تقود في مجال توفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة في الهند. تعمل الشركة خدمات الرعاية الصحية في الهند، سنغافورة، دبي، موريشيوس وسري لانكا مع 66 مرافق الرعاية الصحية (بما في ذلك مشاريع قيد التطوير)، أكثر من 10000 أسرة المحتملة وتقريبا. 280 مراكز التشخيص. في دراسة عالمية من مستشفى الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم، المعهد فورتيس البحوث التذكارية وضعت في المرتبة الثانية قبل العديد من المؤسسات الطبية الأخرى في العالم.

وقد وضعت فورتيس المرافقون معهد القلب المعايير في الرعاية القلبية مع مسار طب الأطفال كسر العمل على مدى السنوات ال 25 الماضية. اليوم، فمن المسلم به جميع أنحاء العالم كمركز للتميز توفير أحدث التقنيات في جراحة القلب الالتفافية، القلب التداخلي، غير الغازية أمراض القلب، طب الأطفال طب القلب وجراحة القلب عند الأطفال. يتم دعم المستشفى من قبل المختبرات الأكثر تقدما أداء مجموعة كاملة من الاختبارات الاستقصائية في مجال الطب النووي، والأشعة، الكيمياء الحيوية، أمراض الدم، طب نقل والأحياء الدقيقة.

لديها فورتيس اسكورت معهد للقلب هو أفضل مستشفى لجراحة القلب المفتوح وتبديل الشرائين في الهند مجمعا ضخما من فريق الموهوبين وذوي الخبرة من الأطباء الذين يحظون بدعم إضافي من قبل فريق من درجة عالية من الكفاءة والخبرة وموظفي الدعم المخصص والتكنولوجيا المتطورة مثل تركيب مزدوج الأشعة المقطعية. حاليا، أكثر من 200 طبيب القلب و 1600 موظف يعملون معا لإدارة أكثر من 14500 القبول و7200 حالات الطوارئ في السنة. المستشفى اليوم لديها بنية تحتية تتألف من نحو 285 سرير (التي تتمتع بها حاليا نسبة إشغال 100٪)، و5 مختبرات القسطرة بالإضافة إلى مجموعة من المرافق من الدرجة العالمية الأخرى.