Contact
مستشفى باراس ، جورجاون

مستشفى باراس ، جورجاون

مستشفى بارس من المستشفيات التي تبلغ عدد سريره 250. وهو مستشفى حديث ومتعدد التخصص يقدم مجموعة كاملة من التدخلات الطبية والجراحية المتقدمة و يفتح بابه لخدمات جميع المرضى الداخليين والخارجيين على السواء . منذ تأسيسه في عام 2006 لا يزال هذا المستشفى يمضي قدما في تقديم الرؤية الواسعة لتوفير رعاية طبية تنافسية ومبتكرة  للمرضى . يقدم المستشفى حوالي 55 تخصصًا في أعلى درجة من الجودة تحت سقف واحد ويمتلك فريقاً من الأطباء  من ذوي السمعة الدولية والو طنية.
مستشفى باراس ، جورجاون يعد أيضا من أول المستشفيات اعترف بها مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية(NABH) . وهو أيضاً أول مستشفى في المنطقة يحتوي على مختبر تم اعتماده من قبل المجلس الاعتماد الوطني لتجريب و معايرة المختبرات.
يعتني مستشفى باراس بالتركيز على علوم الأعصاب ، واستبدال المفاصل ورعاية الأم والطفل، واليوم هناك حوالي 55 قسما تخصصيا بما في ذلك جراحة الحد الأدنى ، أمراض النساء والتوليد ، طب العيون ، الأمراض الجلدية ، الغدد الصماء ، أمراض الروماتيزم ، الجراحة التجميلية.
مستشفى باراس ، جورجاون يمتلك واحداً من مراكز العلوم العصبية الرائدة في المنطقة مدعومة بالخبرة والتكنولوجيا المتطورة  مع جميع المرافق تحت سقف واحد، و يعد أيضا من المراكز القليلة التي يتم فيها علاج الأورام العميقة، و بالإضافة إلى ذلك يعد مستشفى بارس من أول المستشفيات الخاصة  في دلهي  التي تحوز التقنية المستقلة لجراحة التصوير بالأشعة الموجهة لتصفح الأورام.
ويهدف إلى تقديم الرعاية النهائية للمجتمع، و يقدم المستشفى مع خدماته المتميزة لرعاية المرضى والرعاية الصحية الجيدة ، خدمات ميسورة التكلفة للمجتمع.
الشعار الخاص لمستشفى بارس هو ” شركاء في الصحة”
و تشمل خدماته  خدمة التوصيل إلى المطار أو محطة السكك الحديدية ، وتحويل العملات ، والمساعدة في الحصول على التأشيرة ، وتوفير أسعار الطرود ، وأماكن الإقامة المحلية و يحتوي رحابه على موقف السيارات والصيدليات و بنك الدم و ماكينة الصرف الآلي و كافيتيريا و صالة الإنتظار، لقد توسعت عملياته حالياً إلى مدينتين في ولاية بيهار – بتنه ودربهانجا مع 350 سرير في بتنه و 100 سرير في دربهانجا، و يوفر المستشفى في هاتين المدينتين المرافق الرائدة في مجال جراحة الأعصاب . ولديه خطط أخرى للتوسع التدريجي للحصول على مستشفى متوسط ​​الحجم ومستشفى كبير.
يتميز مستشفى بارس بتخطيط جيد و سياسة مكرسة لتوفير العلاج والرعاية المنتظمة للمرضى ، واستخدام الطب القائم على البراهين والتميز في النتائج السريرية، و يحث الموظفين والأطباء على تعزيز المعرفة وتقديم الخدمات المتفوقة و يزور المرضى من مختلف البلدان وخاصة من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأفريقيا مستشفى باراس لفحوصات الرعاية الصحية والعلاجات المخصصة والإجراءات الجراحية و يقدم مستشفى بارس حلولاً شاملة للمرضى المحليين والدوليين.

الإجراءات والعلاجات المتاحة في مستشفى بارس.

جراحة الأعصاب
علم الأعصاب
طب التوليد وطب النساء
جراحة الثدي
التلقيح الاصطناعي والطب التناسلي
علاج أمراض الكلى
علاج أمراض الرئة
علاج أمراض الجهاز الهضمي
علاج الأورام النسائية
زرع الكلى
جراحة الرأس والرقبة
علم الغدد الصماء
جراحة المناظير
جراحة الجهاز الهضمي
جراحة العظام
جراحة القلب
أمراض القلب
جراحة الأوعية الدموية
طب المسالك البولية
الجراحة التجميلية والترميمية
جراحة العمود الفقري
جراحة السمنة
شفط الدهون
جراحة فقدان الوزن
جراحة تعويض المعدة
الطب الباطني
علاج الأورام بالإشعاع
علاج الأنف والحنجرة
جراحة الأسنان
إعادة تأهيل القلب والرئتين
علاج العقم
علاج السرطان

يسعى هند كيور باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الجودة و تقديم الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا تركز كلياً على الإنسانية والرحمة كما يسعى جاهداً لتوفير خدمات العلاج في المستشفيات المعتمدة الموثوقة  و خدمات الأطباء الخبراء و الجراحين المحنكين و الموظفين الطبيين الحاذقين، يمكنك الاتصال بهند كيور للحصول على أفضل الخدمات العلاجية المقتصدة عبر الرابط التالي.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات