Contact
مستشفى ارتيميس جورجاون

مستشفى ارتيميس جورجاون

تم بناء مستشفى أرتيميس في يوليو 2007 ،أرتميس هو أول مستشفى في جورجاون تم اعتماده من قِبَل اللجنة الدولية المشتركة(JCI) و مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات( NABH) تم تأسيس مستشفى أرتيميس ليكون مؤثثا بالتقنيات الحديثة و يكون من إحدى المستشفيات الأكثر تقدماً في استخدام التقنيات الحديثة في الهند ، يمتلك أرتيميس مجموعة من الأطباء الذين يملكون خبرة عميقة في مجال التدخلات الطبية والجراحية المتقدمة ، و يسعى لتقديم الخدمات الشاملة للمرضى الداخليين والخارجين كما يهدف أرتميس إلى توفير رعاية طبية ممتازة في بيئة رحيمة و و يريد أن يقوم بإنشاء بيئة مكرسة للبحث الرائد ، و تمكين العاملين في مجال الرعاية الصحية.
الإجراءات السريرية  في المستشفى متطوّرة تقنياً ويشرف عليها أطباء متميزون يتمتعون بسمعة دولية عالية، و مسعى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية في وضع المعايير يتم تحديده باحتياجات المرضى ؛ المرافق الطبية الاستثنائية تجعله من المستشفيات الأكثر إثارة للاعجاب في الهند.
المراكز المتميزة لمستشفى أرتيميس
أرتميس مركز الطوارئ والصدمات

أرتميس لخدمات الطوارئ والصدمات من المرافق التي تكون متوفرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع و تقدم خدمات متكاملة و الرعاية الشاملة في حالات الطوارئ، و يؤمن أرتيميس بتقديم “الرعاية المنقذة للحياة ، التي تناسب احتياجات المرضى”. وهذه الخدمة متطورة علمياً و تقنية تعتمد على البروتوكول و لديها العديد من الميزات الفريدة والمبتكرة التالية.

• رقم سهل التذكر للوصول الي خدمات الطوارئ  : 0124 – 6767000
• توفر خدمة الإسعاف على مدار الساعة، و يستخدم لذلك أحدث سيارات الإسعاف مجهزة بمعدات متقدمة لدعم الحياة و يديرها موظفون مدربون. كما توفر الرعاية في حالات الطوارئ في مرحلة ما قبل المستشفى  للمرضى المصابين بجروح خطيرة.
• خدمات الإسعاف الجوي للمناطق النائية وحالات الطوارئ التي تهدد الحياة. تعتبر خدمة الإسعاف الجوي وجهاً آخر من خدمات الطوارئ. يتم تشغيل سيارات الإسعاف الجوي من قبل موظفين مدربين  في علم وظائف الطيران.
• نظام تواصل فعال بين غرفة التحكم المركزية وسيارات الإسعاف ومرافق الطوارئ في المستشفى.
• أطباء الطوارئ على درجة عالية من التدريب والخبرة على مدار 24 ساعة في اليوم.
• أحدث معدات الرصد والتصوير.
• أحدث بنك للدم يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

مركز أرتيميس للقلب

مركز أرتيميس للقلب، تم اعتماده من قبل اللجنة المشتركة الدولية و مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات (NABH) – يشمل هذا المركز أمراض القلب السريرية وطب القلب الوقائي وأمراض قلب الأطفال.
هناك العديد من الأسباب التي تجعله بمثابة النقلة النوعية في مجال رعاية القلب في البلاد. يتم اختيار الأطباء الممتازين – الذين يضمون أخصائي أمراض القلب والجراحة القلبية الوعائية وجراحي الأوعية الدموية – لتمثيل أفضل الأطباء للقلب في الهند و تضمن عملياتهم المتميزة التي لا تشوبها شائبة أنها تعمل في انسجام تآزري لتقديم رعاية القلب على المستوى العالمي.

مركز أرتيميس للسرطان
يعتبر مركز أرتيميس للسرطان جزءًا  من مستشفيات أرتيميس الذي يعمل به فريق من الإخصائيين في علم الأورام والمساعدين الطبيين المدربين تدريباً جيداً و هذا المركز مزود بالمعدات البديعة والتجهيزات الفريدة . يقدم مركز أرتيميس للسرطان رعاية شاملة متعددة التخصصات للسرطان  للمرضى من جميع أنحاء الهند والبلدان المجاورة وجميع أنحاء العالم.

مركز أرتميس لمكافحة السرطان يركز على توفير الرعاية الصحية المتطورة باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتاحة في أي مكان في العالم. يحتوي المركز على فريق من الأطباء المدربين تدريباً عالياً والمحللين الذين يحظون بالسمعة الطيبة ولإجراء البحوث الدولية هم يعملون معاً لتطوير الأساليب العلاجية الجديدة يستخدمونها في العلاج والرعاية الفعالة للمرضى.

مركز أرتيميس لعلوم الأعصاب

تم تأسيس أرتميس أجريم- معهد العلوم العصبية في عام 2016 ، بفضل فريق متخصص من جراحي الأعصاب ، وأطباء الأعصاب ، والمساعدين الطبيين ، و باستخدام المعدات والمرافق العالمية.
هذا المركز يملك فريقا من الأطباء المشهود لهم بسمعة دولية يعملون لإجراء علاج دقيق.
تستخدم الكلية المميزة لمعهد أرتميس للعلوم العصبية خبرتها الواسعة للتشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز العصبي التي تؤثر على الجسم كله ، والعمود الفقري ، والدماغ ، واليدين ، والساقين ، والأذرع والوجه. ويقدم قسم جراحة المخ والأعصاب بعض العلاجات الجراحية الأكثر تقدمًا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الطرق غير الجراحية لاستعادة صحة المريض وتخفيف آلامه.

مركز أرتيميس لاستبدال المفاصل و جراحة العظام

مركز أرتيميس لاستبدال المفاصل وجراحة العظام ، مكرس لتوفير أفضل رعاية ممكنة لجميع الناس من جميع الأعمار و يشتمل المرفق الحديث لهذا المركز على المختبر والتصوير بالرنين المغناطيسي وفحص الأشعة المقطعية المكونة من 64 شريحة ووحدات العلاج الفيزيائي، يعمل الأطباء  في هذا المركز باستمرار على تطبيق أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا لرعاية إصابات العضلات والعظام.
المراكز الأخرى لمستشفى أرتيميس تشمل
مركز أرتميس للنساء والأطفال
مركز أرتيميس للجراحة المناعية وجراحة السمنة
مركز أرتيميس للزرع
مركز أرتميس للرعاية الحرجة
مركز أرتيميس لأمراض الجهاز الهضمي
مركز أرتيميس للجراحة التجميلية

يسعى هند كيور باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الجودة و تقديم الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا تركز كلياً على الإنسانية والرحمة كما يسعى جاهداً لتوفير خدمات العلاج في المستشفيات المعتمدة الموثوقة  و خدمات الأطباء الخبراء و الجراحين المحنكين و الموظفين الطبيين الحاذقين، يمكنك الاتصال بهند كيور للحصول على أفضل الخدمات العلاجية المقتصدة المتاحة في مستشفى .  مستشفى ارتيميس اضغط هنا

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات