Contact
في Indraprastha مستشفيات أبولو دلهي

أبولو – دلهي الهند

في Indraprastha مستشفيات أبولو، نيو دلهي هو أول مستشفى في الهند أن تكون معتمدة دوليا من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) على التوالي للمرة الرابعة. وهو واحد من أفضل متعدد التخصصات التعليم العالي مستشفيات الرعاية الحادة مع أكثر من 700 أسرة في الهند وأكثر رواجا بعد وجهة في منطقة سارك لتقديم الرعاية الصحية.

مرفق للدولة من بين الفن الحديث في قلب العاصمة، وينتشر أكثر من 15 فدان وتبلغ المساحة المبنية من أكثر من 600،000 قدم مربع. حاليا يضم المستشفى 695 سريرا مع القدرة على التوسع إلى 1000 سريرا. الحق من البنية التحتية لاقتناء أحدث التقنيات الطبية، في Indraprastha مستشفيات أبولو احتفظ دائما المرضى لأول مرة وتسعى إلى تقديم يست من الطراز العالمي ولكن أفضل رعاية في العالم للمرضى منذ إنشائها في عام 1996.

في Indraprastha مستشفيات أبولو، نيو دلهي ينفذ بنجاح زرع الكبد سبليت في اثنين من البالغين، وهو الأول في المدينة والثانية في البلاد.

في Indraprastha مستشفيات أبولو، كان في المرتبة دلهي أفضل مستشفى خاص 6TH في الهند لأمراض القلب قبل أسبوع-A C نيلسن، أفضل مسح مستشفى 2013

قليل من الجوانب البارزة لهذه المؤسسة الرائدة للمستشفيات أبولو:

مستشفيات أبولو، فاز دلهي المركز الأول في العرض التقديمي المشارك ل “تقليل الأخطاء الدوائية”.

فاز مستشفيات أبولو في دلهي الرعاية الصحية جوائز التميز FICCI 2013 في فئة التميز التشغيلي (خاص – مستشفى متعدد التخصصات) لمشروع “قرحة الضغط – عدم التسامح”.

في Indraprastha مستشفيات أبولو، كان في المرتبة دلهي أفضل مستشفى خاص 8TH في الهند لDiabetologyTHE أسبوع-A C نيلسن، أفضل مسح مستشفى عام 2013.

في Indraprastha مستشفيات أبولو، كان في المرتبة دلهي أفضل مستشفى خاص 4TH في الهند لطب الأطفال قبل أسبوع-A C نيلسن، أفضل مسح مستشفى عام 2013.

في Indraprastha مستشفيات أبولو، كان في المرتبة دلهي أفضل مستشفى خاص 5TH في الهند لعلم الأعصاب طب الأطفال قبل أسبوع-A C نيلسن، أفضل مسح مستشفى عام 2013.

52 تخصصات تحت سقف واحد
مستشفى الأولى في الهند لإجراء زرع ورعاية الطفولة الكبد في عام 1998 واحدة من أكثر المطارات ازدحاما برامج زراعة الكبد الكلى في البلاد
الحد الأقصى لعدد الأسرة وحدة العناية المركزة في مستشفى خاص في الهند
NABL المعتمدة المختبرات الطبية
الأطباء ذوي الخبرة والشهرة في علوم القلب (القلب والقلب والصدر جراحة) والعصبية العلوم (علم الأعصاب والعصبية جراحة)

أكبر مختبر النوم في آسيا
واحدة من أكبر وحدات غسيل الكلى في الهند
معهد أبولو سرطان هو مركز للرعاية سرطان شامل مع إدارة السرطانات كما نهج منسق متعدد التخصصات بما في ذلك مركز علاج الأورام بالإشعاع الأكثر تقدما مع نوفاليس تكساس، Clinac التاسع وHDR-العلاج الإشعاعي الموضعي
6 السرير وحدة العظام مخصصة زرع نقي مع ممارسات مكافحة العدوى صرامة
أحدث وأفضل في فئتها التقنيات الطبية مثل PET-MR، PET-CT، نظام جراحة دافنشي الروبوتية، BrainLab نظام ملاحة، محمولة ماسح الصور المقطعية المحوسبة، نوفاليس تكساس، إمالة التصوير بالرنين المغناطيسي، الكوبالت يستند تقرير التنمية البشرية العلاج الإشعاعي الموضعي، DSA مختبر، غرفة الضغط العالي، Fibroscan ، Endosonography، 3 تسلا التصوير بالرنين المغناطيسي، وتستخدم 128 شريحة CT الماسح الضوئي وغيرها الكثير لتوفير الرعاية من الطراز العالمي.
في Indraprastha مستشفيات أبولو، نيو دلهي ينفذ بنجاح زرع الكبد سبليت في اثنين من البالغين، وهو الأول في المدينة والثانية في البلاد.

وقالت امرأة تبلغ من العمر 90 تعافى تماما من سكتة دماغية بعد أن تم التعامل مع الجلطات في أبولو دلهي.

في Indraprastha مستشفيات أبولو تعامل بنجاح 64 عاما امرأة عجوز، الذي كان يعاني من ثلاثة أنواع من السرطان – الرحم والثدي والبلعوم.

خضع لامرأة تبلغ من العمر 68 سنة المجموع استبدال الركبة لالركبتين على حد سواء باستخدام أجهزة معينة المريض في المستشفيات في Indraprastha أبولو.

وقد تم الثنائية مجموع جراحة استبدال مفصل الورك على سيدة نيجيرية 29 عاما يعانون من مرض فقر الدم المنجلي في مستشفيات أبولو في Indraprastha.

المريض الكشميري 110 عاما خضع بنجاح لعملية جراحية لسرطان المعدة في مستشفيات أبولو في Indraprastha.

فتاة عمرها 16 سنة ويعاني من اعوجاج العمود الفقري خضع لعملية جراحية 7 ساعة دون نقل الدم في مستشفى أبولو، نيودلهي.

وقد أجريت بنجاح استبدال مفصل الورك في سن 94 في في Indraprastha مستشفيات أبولو.

الأطباء في مستشفى في Indraprastha أبولو تعامل بنجاح عضو الحادي عشر من عائلة باكستانية لمشكلة العظام.

كانت مستشفيات أبولو، نيو دلهي الشريك الطبي للJPSI، منظم من أسرع سباقات الحدث في الهند، والهندي سباق الجائزة الكبرى عام 2013. تم ترشيح الدكتور Priyadarshini بال سينغ في منصب الرئيس الهندي 1ST الطبية لهذا الحدث.

تميزت مجموعة مستشفيات أبولو الذكرى ال15 لبرنامج زراعة الكبد مع تجمع لمرضى زرع وأفراد أسرهم في المستشفى. وقد حظي هذا الحدث من خلال وجود قداسة الدالاي لاما، الذي تحدث عن الحكمة والرحمة للمرضى والعاملين في المستشفى.

في عام 2011، وحصلت على مستشفى JCI على التوالي للمرة الرابعة مما يجعلها أول مستشفى للقيام بذلك في البلاد المعتمدة إعادة. دون شك كان مستشفى رائدة في هذه الصناعة في جودة الرعاية الصحية والمريض Safety.It في الوقت الحالي الأهداف سلامة المرضى الدوليين تنفيذها ولها بروتوكول في المنزل وضعت لتحسين سلامة المرضى المعروفة باسم كابس بتسجيله. كما تراقب المستشفى نتائجها والمعلمات السريرية المختلفة من خلال ACE @ 25 (أبولو التفوق السريري) لمواكبة وفوق أفضل المؤسسات الطبية في العالم.