علاجات أمراض القلب في الهند

هل تتفقد أفضل وجهة لعلاج أمراض القلب

للوفيات في العالم، وكذلك في الهند. وهي ناجمة عن اضطرابات في القلب والأوعية الدموية، وتشمل على أمراض القلب التاجية (النوبات القلبية)، والأمراض القلبية الوعائية (السكتة الدماغية)، وارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)، ومرض الشريان المحيطي والأمراض القلبية الروماتيزمية والأمراض القلبية الخلقية . تواجه البلدان الغربية تزايد معدلات هذا المرض. كل سنة تقتل الأمراض القلبية أكثر من السرطان في الولات المتحدة الأمريكية ، هذه الأمراض تسبب العجز بالإضافة إلى الوفاة مما يبلغ نسبتها 30% وأن اثنين من كل ثلاثة وفيات ناجمة عن هذا المرض. و من العوامل التي تزيد خطر الإصابة بالمرض الخمول الجسدي والنظام الغذائي غير الصحي، والآثار الضارة للتبغ والكحول وغيرها من المواد التي عادة. من الأعراض الشائعة لهذه الامراض الإصابة بالنوبة القلبية والسكتة الدماغية التي غالبا ما تحدث عقب ألم وإزعاج في الصدر وألم في الذراعين والكتف اليسرى والفك والظهر والمرفقين . يمكن تشخيص هذه الأمراض من خلال فحوصات الدم ، ومخطط كهربية القلب ( (Electrocardiogram E.K.G ومراقبة القلب بجهاز هولتر (Holter Monitor) وتخطيط صدى القلب، و قسطرة القلب(Cardiac catheterization) ، خزعة القلب (Biopsy) المحسوب المقطعي التصوير (CT) والتصوير بالرنين المقناطيسي (MRI) وغيرها من الفحوصات الشائعة .

لقد أصبح علاج أمراض القلب في الهند في هذه الأيام خيارا مناسبا ومفضلا لأجل التخلص من أي نوع من عيوب القلب حيث التكلفة معقولة ، وبأسعارمنخفضة جدا بالنسبة للبلدان الأخرى . بسبب هذه الفوائد لاختيار الهند، يأتي الكثير من الأجانب إلى هنا من أجل حل مشكلة من الأمراض القلبية.وتوجد في الهند مجموعة كبيرة من المستشفيات المعتمدة لعلاج القب ، التي هي مذوة بجميع التقنيات الحديثة والمجهزة بالوسائل الأكثر حداثة وهذه المستشفيات تتمكن من الاعتماد على كافة طرق العلاج للقب حسبما يقتضيه الوضع. وجراحة القلب من أكثر العمليات الجراحية نجاحا بنسبة 99% في المائة في المستشفيات الهندية وذلك مع جودة العالية. نتيجة لانخفاض تكلفة جراحة القلب بالإضاقة إلى انخفاض أسعار علاج الأمراض القلبية تستعد الهند أن تكون الرائدة في مجال أمراض القلب. ومن العلاجات القلبية المتوفرة في الهند القسطرة ، جراحة القلب المفتوح، زراعة القلب ، جراحة استبدال الصمام، رأب الصمام الأبهري، تركيب منظم ضربات القلب، جراجة القلب للأطفال وما إلى ذلك.

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر