علاج الأسنان في الهند

علاج الأسنان في الهند

توفر الهند أفضل خدمات في مجال طب الأسنان من خلال استخدام التقنية العالية والأجهزة الأكثرحداثة إلى جانب الأطباء المتخصصون الأكفاء في كل شأن من شئون الأسنان ، بما فيه زراعة الأسنان ، جراحة الأسنان ، تيجان الأسنان ، معالجة قناة الجذر، قلع الأسنان ، حشوات الأسنان. ويمكن لنا تقييم وتقديرمدي تطور طب الأسنان في الهند من خلال عدد الأطباء في هذا المجال ، ففي الهند 295 كلية متخصة لطب الأسنان و يتخرج في هذه الكليات حوالي 30000 طبيب للأسنان في كل سنة . وهناك الكثيرمن العيادات لعلاج الأسنان. ومما يزيد في حسن طب الأسنان هو الجودة العالية والمستشفيات المذودة بأحدث أليات الزمان لعلاج الأسنان ، والطاقم الطبي الخبير، والأسعارالمنخفضة.

أمراض الأسنان من الأمراض التي تعتني الهند بعلاجها فكافة أمراض الأسنان و اللثة بما فيها علاج رائحة الفم الكريهة وتسوس الأسنان وتجويفها، وعلاج القروح الباردة التي تحدث نتيجة لعدم نظافة الفم ،و بما أن الهند توفر الخدمات العلاجية بتكلفة أقل بكثير من البلدان الأخري أصبحت الهند الوجهة المفضلة لدي الكثيرين من المرضي الأجانب الذين يأتون من العراق والأمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان و ليبيا والسودان وغيرها من البلدان العربية الآسوية والإفريقية.ومن أجل الكفاءة والبراعة الكاملة والشففافية التامة يفضل المرضى الدولين الهند على البلدان الأخرى في العالم….ففي الحقيقة إنك لا تجد بلادا توفر الخدمات على مثل هذه التكلفة المنخفضة وذلك بالإضافة إلي الجودة العالية التي لامثيل لها، أفضل العلاجات للأسنان هو ممارسة نظافة الفم والأسنان بصورة جيدة و استخدام غسولات الفم حيث يوصي الأطباء بذلك، وهي متوفرة في جميع الصدليات، إلا أن هناك بعض العلاجات الطبية التي تمس إليها الحاجة في أغليب الأحيان و فعليك الاتصال بأطباء الأسنا ن الموجودين في الهند ثم اختيار العلاجات المتوفرة حسب توصياتهم. ومن العلاجات الطبية زراعة الأسنان، الجسور، تقويم الأسنان، تبييض الأسنان، حشوات، جراحة الفم، القنوات الجذرية، طب الأسنان التجميلي، ولاصق الأسنان، القشرة، تشكيل، الرابطة، أطقم الأسنان، التيجان.

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر