Contact
مستشفيات ابولو

مستشفي إندرابراسثا أبولو

مستشفى إندرابراسثا أبولو هو أول مستشفى في الهند أن يكون معتمدا دوليا من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات للمرة الرابعة على التوالي. هو أحد أفضل المستشفيات متعددة التخصصات للرعاية في الحالات الحرجة على المستوى الثالث بسعة 700 سرير في الهند ووجهة أكثر رواجا في منطقة رابطة السارك لتوفير الرعاية الصجية.

هو مرفق ذو تقنية متطورة ومن أحدث طراز في قلب العاصمة، ينتشر في 15 فدانا وله مساحة مبنية لنحو ستمئة ألف قدم مربع. يستوعب المستشفى حاليا 695 سريرا مع القدرة على التوسيع إلى 1000 سرير. من اقتناء البنية التحتية إلى أحدث التكنولوجيا، وضعت مستشفيات أبولو دائما مرضاها أولا وما حاولت فقط إلى توفير الرعاية على المستوى العالمي بل إلى توفير أفضل الرعاية في العالم لمرضاها منذ إنشائها في سنة 1996.

مستشفيات أبولو، نيو دلهي تقوم بعملية زراعة الكبد عن طريق التجزئة في الشخصين البالغين، وتحتل المرتبة الأولى في المدينة والمرتبة الثانية في البلد.

تحتل مستشفيات أبولو، دلهي المرتبة السادسة من بين أفضل المستشفيات الخاصة في الهند لطب القلب وفقا لاستطلاع ويك نيلسن، لأفضل مستشفيات 2013.

بعض الجوانب البارزة لهذه المؤسسة الرائدة لمستشفيات أبولو:

• حصلت مستشفيات أبولو، دلهي على المركز الأول في تعليق الملصقات “لتقليص أخطاء التطبيب”.
• حازت مستشفيات أبولو، دلهي على جوائز التفوق في الرعاية الصحية لـ FICCI في 2013 في فئة التميز التشغيلي (مستشفى القطاع الخاص متعدد التخصصات) لمشروع “قرحة الفراش-عدم التسامح”.
• صُنف مستشفى أبولو، دلهي في المرتبة الـ 8 بين أفضل المستشفيات في الهند لعلاج مرض السكر وفقا لاستطلاع ويك نيلسن، لأفضل مستشفيات 2013.
• صُنفت مستشفيات أبولو، دلهي في المرتبة الرابعة بين أفضل المستشفيات في الهند لطب الأطفال وفقا لاستطلاع ويك نيلسن، لأفضل مستشفيات 2013.
• صُنفت مستشفيات أبولو، دلهي في المرتبة الخامسة بين أفضل المستشفيات الخاصة في الهند لطب أعصاب الأطفال وفقا لاستطلاع ويك نيلسن، لأفضل مستشفيات 2013.
• 52 تخصصا تحت سقف واحد.
• أول مستشفى في الهند للقيام بعملية زراعة الكبد للأطفال في سنة 1998 ومن أحد أكثر المراكز ازدحاما لزراعة الكلى والكبد في البلد.
• العدد الأقصى لسرر وحدة العناية المركزة في مستشفى خاص في الهند.
• مختبرات سريرية معتمدة من قبل NABL.
• أطباء ذوو شهرة وخبرة في علوم القلب (طب القلب وجراحة القلب والصدر) والعلوم العصبية (طب الأعصاب وجراحة الأعصاب).
• أكبر المختبرات في آسيا لأمراض النوم.
• إحدى أكبر الوحدات للغسيل الكلوي في الهند
• معهد السرطان لأبولو هو مركز لرعاية السرطان الشاملة مع إدارة السرطانات كمقاربة متضافرة متعددة التخصصات بما فيها مركز أشعة الأورام الأكثر تقدما مع نوفاليس تي إكس وكليناك آئي إكس ومعدل جرعة عال-معالجة كثبية.
• 6 سرر مكرسة لوحدة زراعة نخاع العظم من خلال ممارسات مكافحة العدوى الصارمة
• أحدث وأفضل التكنولوجيات مثل (PET-MR) ” التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني-الرنين المغناطيسي” و (PET-CT) جهاز التصوير المقطعي بالانبعاث البوزيتروني/الماسحة الحاسوبية للتصوير المقطعي ومنظمومة دافينشي الجراحية، وجهاز الملاحة الجراحي والجهاز المحمول للمسح بالأشعة المقطعية ونوفاليس تي إكس وإمالة التصوير بالرنين المغناطيسي ومعالجة كثبية بمعدل جرعة عال مبنية على الكوبالت، مختبر الطرح الرقمي في تصوير الأوعية الدموية وغرفة الضغط العالي و Fibroscan و Endosonography وجهاز تسلا للتصوير بالرنين المغناطيسي وجهاز المسح بالأشعة المقطعية بـ 64 شريحة ويُستخدم أكثر من ذلك لأجل توفير الرعاية على المستوى العالمي.

تعافت مرأة لتسعين عاما بشكل تام من السكتة الدماغية بعد معالجتها عن طريق انحلال الخثرة بأبولو دلهي.

عالجت مستشفيات أبولو مرأة لـ 64 عاما بنجاح، تعاني من ثلاثة أنواع للسرطان – الرحم والثدي والمريء.
خضعت مرأة لـ 68 عاما لعملية الاستبدال الكاملة للركبتين باستخدام الأجهزة الخاصة بالمرضى في مستشفى أبولو.

تم القيام بعملية الجراحة لاستبدال الورك الكلي الثنائي لسيدة نيجيرية لـ 29 عاما تعاني من مرض فقر الدم المنجلي في مستشفى أبولو.

خضع مريض كشميري لـ 110 أعوام لعملية جراحة سرطان البطن في مستشفى أبولو بنجاح.

فتاة لـ 16 عاما تعاني من انحراف العمود الفقري خضعت لعملية جراحية استغرقت 7 ساعات بدون نقل الدم في مستشفى أبولو، نيو دلهي.

تم القيام باستبدال الورك بنجاح في سن 94 في مستشفى أبولو.

عالج أطباء مستشفى أبولو مشكلة جراحة العظام لـ 11 عضوا لأسرة باكستانية بنجاح.

كان مستشفى أبولو، نيو دلهي شريكا طبيا لـ JPSI، جهة التنظيم لأسرع حدث السباق في الهند، الجائزة الهندية الكبرى لسباق 2013. وقد تم ترشيح الدكتور بريادارشيني بال سينغه أول رئيس للخدمات الطبية للحدث.

واحتفلت مجموعة مستشفيات أبولو بالذكرى السنوية الـ 15 لبرنامج زراعة الكلى الخاص بها مع تجمع لمرضى زراعة الكلى وأعضاء أسرهم في المستشفى. وقد تشرف الحدث بالحضور الميمون للسيد الدالاي لاما الذي تحدث حول حكمة روح التعاطف للمرضى والمؤظفين في المستشفى.

في سنة 2011، أعيد اعتماد المستشفى للمرة الرابعة على التوالي مما يجعله أول مستشفى للحصول على ذلك. ولا شكل أن المستشفى قد كان رائدا في جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى. وقد نفّذ حاليا الأهداف الدولية لسلامة المرضى ووضع بروتوكولا داخليا يُعرف بكابس سكورينغ لتحسين سلامة المرضى. وكذلك يراقب المستشفى نتائجه ومعالمها السريرية من خلال ” ACE@25″ (التفوق السريري لأبولو) للبقاء على اطلاع وليكون فوق أفضل المؤسسات الطبية في العالم.