Contact
إجراء معالجة العقم

مراكز نوفا إيفي لطفل الأنابيب

نوفا إيفي لطفل الأنابيب (Nova IVI Fertility) هي سلسلة رائدة في الهند لمراكز الخصوبة التي تقع في عديد من المدن الهندية المعروفة مثل أحمد آباد و بنغالور و شِنَّائى و دهلي و حيدر آباد و كولكاتا. روحه الأساسية هي رضا المرضى وسلامتهم، ومهمته هي توفير علاجات خصوبة موحدة عالية الجودة بطريقة فعالة من حيث التكلفة والشفافية.

يعد نوفا إيوي لطفل الأنابيب Nova IVI Fertility (NIF) من مراكز الاستشفاء الرائدة التي تقدم الخدمات في مجال الخصوبة والتلقيح الاصطناعي . يهدف نوفا إيفي للتخصىب إلى تقديم تقنية متقدمة للتناسل بمساعدة التكنولوجيا الإنجابية (ART) إلى الهند بالشراكة مع إيفي (IVI) من إسبانيا. وقد نتج عن هذه الشراكة إضافة كبيرة لخدمات التلقيح الاصطناعي باستخدام أحدث التقنيات.

العقم مرض يجب معالجته طبيا، و لإجراء معالجة العقم مع الكفاءة والكمال تم إطلاق نوفا للتخصيب مع الالتزام بتقديم علاج عقلي وأخلاقي ، بالإضافة إلى تلبية الحاجة الملحة لمعهد منظم لعلاج العقم .

بالإضافة إلى توفير خدمات أساسية مثل التخصيب في الأنابيب(in vitro firtilisation) ، والتلقيح داخل الرحم(Intrauterine insemination) و خدمات الذكورة ، يقدم نوفا إيفي التخصيب العديد من التقنيات الحديثة مثل عملية التزجيج (Vitrification) للحفاظ على الأجنة والبيض ، منظار المضغة (Embryos cope) لمعرفة توقيت قدرة الرحم على قبول الأجنة – جميع الإجراءات التي تحسن فرص الحمل بشكل كبير بعد عملية التخصيب في الأنابيب و عملية حقن النطفة داخل الهيولى (Intracytoplasmic sperm injection) ، حتى في المرضى الذين يعانون من الفشل مراراً.

كما يقدم نوفا إيفي للتخصيب تقنية متقدمة تعرف باسم IMSI (حقن الحيوانات المنوية المختارة مورفولوجِیًّا داخل الهيولى ) حيث يقوم إخصائي علم الأجنة بتخصيب البويضات بغاية من الجودة باستخدام مجهر شديد القوة لاختيار خلايا الحيوانات المنوية.

نوفا إيفي للتخصيب يفخر بوجود أفضل الأطباء للتلقيح الاصطناعي في الهند، يتمتع إخصائيو الخصوبة في نوفا إيفي بخبرة واسعة في علاج حالات العقم المختلفة و تشمل هذه الحالات العقم الذي يتعرض له الذكور ، العقم غير المبرر ، حجز منخفض في المبيض،الأطباء في نوفا إيفي رحماء ومؤمنون بالرعاية الشخصية للمريض.

يسعى هند كيور باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الجودة و تقديم الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا تركز كلياً على الإنسانية والرحمة كما يسعى جاهداً لتوفير خدمات العلاج في المستشفيات المعتمدة الموثوقة و خدمات الأطباء الخبراء و الجراحين المحنكين و الموظفين الطبيين الحاذقين، يمكنك الاتصال بهند كيور للحصول الخدمات العلاجية المتاحة في مركز نوفا إيفي لطفل الأنابيب