Contact

علاج السرطان في الهند هو الأفضل

السرطان هو مجموعة من الأمراض التي تشتمل على نمو الخلايا الشاذة مع قدرتها على انتشار إلى الأجزاء الأخرى من الجسم. و الأورام ليس كلها سرطانية وبل هناك أورام حميدة لا تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. ومن العلامات والأعراض المحتملة المقطوع،و النزيف الغير طبيعي، والسعال لفترات طويلة، وفقدان الوزن غير المبرر، وتغير في حركة الأمعاء. مع ذلك أن هذه الأعراض قد تشير إلى سرطان، قد تكون لديهم أسباب أخرى. هناك احتمال كبير لعلاج السرطان إذا اكتشفت في وقت مبكرمن المرحلة الأولى أو المرحلة الثانية. هذا المرض هو من الأسباب المؤدية إلى الوفاه بنسة كبيرة.

علاج السرطان في بلد الهند يعادل وحتى في بعض الحالات أفضل من أي مكان آخر في الخارج. عندما نتحدث عن علاج السرطان، فالهند واحدة من أفضل الوجهات في العالم اليوم. لدينا أفضل الجراحين و تتمتع الهند بكافة الوسائل للمرض ، من المستشفيات، إلى تقنيات العلاج والجراحة، والمعدات المستخدمة، والرعاية بعد العلاج، فضلا عن التكلفة، فهي من بين خيرة. تكلفة علاج السرطان في الخارج يمكن أن يكون أكثر حوالي عشر مرات في البلدان الغربية والأمريكية . وهناك أمثال مئات الناس يأتون إلى هنا من الغرب لعلاج السرطان ولكن هذا لم يتم تسليط الضوء عليها. ويثبت بلدنا هي واحدة من الأفضل في هذا المجال .قال الدكتور أر بيدوي أحد الجراحين الماهرين في السرطان في العالم اليوم ، مدير مركز البحوث التذكارية تاتا “نحن نقدم نفس المعاملة التي يتلقاها أي جزء آخر من العالم، وكل ما يمكن القيام به في أفضل مراكز السرطان في جميع أنحاء العالم يمكن القيام به هنا في الهند” .

هنا نقدم قائمة بأفضل المستشفيات الخمسة لعلاج السرطان في الهند.

مستشفى أرتمس ، غورغاون ، الهند : هي من المستشفيات الرائدة في مجال علاج السرطان وغيرها من العلاجات للأمراض الأخري .
مستشفي دهرم شالا ، لعلاج السرطان بنيو دلهي : تم تأسيس هذا المستشفى مع الهدف الوحيد لجعل علاج السرطان متاحة وميسرة وبأسعار معقولة.
مستشفى ميدانتا غورغاون : هي واحدة من أكبر المعاهد متعددة التخصصات الفائقة في الهند تقع في منطقة العاصمة الوطنية. تم تأسيس المؤسسة بهدف تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية في الهند جنبا إلى جنب مع البحوث السريرية، والتعليم والتدريب.

مستشفى كولمبيا آسيا، يشونت فور، بنغلور : هي من أفضل المستشفيات في الهند لعلاج السرطان .
المسؤسسة التذكارية لفورتس : فورتيس للرعاية الصحية في الهند هي واحدة من مجموعات المستشفيات الرائدة في العالم. الرعاية الصحية للشركة تتألف بشكل أساسي بالمستشفيات وسائل التشخيص ومرافق متخصصة للرعاية النهارية.