Contact

طب-العيون

جراحة انفصال الشبكية: جراحة التواء / هوائي تثبيت الشبكية
انفصال الشبكية هو اضطراب العين في شبكية العين الذي القشور بعيدا عن طبقة من الأنسجة الكامنة لها الدعم. قد يكون موضعيا مفرزة الأولية، ولكن من دون علاج شبكية العين السريعة قد فصل كامل، مما يؤدي إلى فقدان البصر والعمى. تقريبا جميع مفارز الشبكية يمكن اصلاحها مع مشبك جراحة صلبوية أو تثبيت الشبكية الهوائية. تثبيت الشبكية هوائي هو الجراحة فعالة لأنواع معينة من مفارز الشبكية. ويستخدم فقاعة من الغاز لدفع الشبكية ضد جدار العين، مما يسمح للسائل أن تضخ من تحت شبكية العين. فإنه عادة ما يتم إجراء العيادات الخارجية مع تخدير موضعي.

العلاج بالتبريد
تشير cyrotherapy المصطلح إلى استخدام العام من درجات الحرارة المنخفضة في العلاجات الطبية. العلاج بالتبريد العين هو استخدام العلاجي من درجات الحرارة الباردة لعلاج اضطرابات الأغطية أو العينين. العلاج بالتبريد في شبكية العين، هو إجراء يستخدم للحث على البرد الشديد ندبة المشيمية و الشبكية وتدمير الأنسجة الشبكية أو المشيمية.

حقن Intravitreal
أصبح تسليم المخدرات Intravitreal وسيلة شعبية لعلاج العديد من أمراض الشبكية، بما في ذلك عادة AMD ، اعتلال الشبكية السكري، والشبكية الوريد الإنسداد. وزاد تواتر الحقن بشكل كبير منذ إدخال الأدوية المضادة.

يزرع
زرع intravitreal هو نظام تسليم المخدرات، حقن، أو جراحيا زرعها في الجسم الزجاجي للعين، لإطلاق متواصل من المخدرات إلى الجزء الخلفي العين. ويجري التحقيق يزرع كورتيكوستيرويد Intravitreal لمجموعة متنوعة من الظروف العين الالتهابية ”
جراحة العين بالليزر

جراحة العين بالليزر قد تشير إلى:

اسيك، والتي يتم فيها استخدام سكين لقطع رفرف في القرنية، ويستخدم الليزر لإعادة تشكيل طبقات تحتها، لعلاج الأخطاء الانكسارية
IntraLASIK، وهو البديل الذي يتم قطع رفرف أيضا مع اقتطاع القرنية Photorefractive الليزر (PRK، LASEK)، التي يتم فيها إعادة تشكيل القرنية بدون تقطيع أولا رفرف
ليزر القرنية الحرارية، التي يتم فيها حلقة من حروق في القرنية متحدة المركز، والتي تتسبب سطحه إلى إلى تسريع، مما يتيح أفضل رؤية القريب
اقتطاع القرنية Phototherapeutic (PTK)، التي يتم فيها إزالة عتامة والمخالفات السطحية من القرنية
تخثر الليزر، والذي يستخدم الليزر ليكوي الأوعية الدموية في العين، لعلاج مختلف الظروف.

جراحة الساد
جراحة الساد هو إزالة العدسة الطبيعية للعين التي تطورت لعتامة، الذي يشار إليه على أنه الساد. التغيرات الأيضية للألياف العدسة البلورية مع مرور الوقت يؤدي إلى تطور إعتام عدسة العين وفقدان الشفافية، مما تسبب في ضعف أو فقدان البصر. عموما يتم استبدال العدسة الطبيعية عن طريق زرع عدسة داخل العين، وهي العدسة الاصطناعية جيدة بما فيه الكفاية لاستعادة شفافية الطبيعي في ليون. التطورات الحديثة في جراحة الساد وتستخدم التقنيات الغازية الحد الأدنى تسبب أي ألم للمرضى واستعادة رؤية مفيدة. وجراحة الساد لديها نسبة نجاح أكثر من 90٪ وفرص نادرة جدا من المضاعفات.

جراحة الزرقالزرق هو مجموعة من الأمراض التي تؤثر على العصب البصري ينتج عنه فقدان البصر وكثيرا ما يتميز ارتفاع ضغط العين (IOP). هناك أنواع عديدة من جراحة الزرق، والاختلافات أو مزيج من هذه الأنواع، التي تسهل هروب من الخلط المائي الزائد من العين لخفض ضغط العين، وعدد قليل أن أقل IOP من خلال خفض إنتاج الخلط المائي. رأب التربيق الليزر (LTP ) هو تطبيق شعاع الليزر لحرق مناطق من الشبكة التربيقية، وتقع بالقرب من قاعدة القزحية، لزيادة تدفق السوائل. إن iridotomy ينطوي صنع فتحات تشبه ثقب من خلال القزحية دون إزالة الأنسجة القزحية. ان قطع القزحية، المعروف أيضا باسم قطع القزحية أو قطع القزحية الجراحية، ينطوي على إزالة جزء من الأنسجة القزحية.

رأب النفقرأب النفق هو، والإجراءات غير نافذ المتقدمة المصممة لتحسين الصرف الصحي من خلال نظام الصرف الطبيعي للعين لتوفير الحد المستدام من IOP. رأب القناة يستخدم تقنية microcathete في إجراء بسيط ومينيملي. رأب النفق هو إجراء غير نافذ باستخدام تكنولوجيا microcatheter. لإجراء رأب النفق، يتم إجراء شق في العين للوصول إلى قناة شليم بطريقة مشابهة لviscocanalostomy. وهناك microcatheter باحر القناة حول القزحية، وتوسيع قناة الصرف الرئيسية وقنواته أصغر جامع من خلال حقن، مادة تشبه الجل المعقم ودعا اللزجة. القسطرة هي ثم إزالتها ويتم وضع خياطة داخل القناة وشددت. عن طريق فتح القناة، والضغط داخل العين ويمكن بعد ذلك أن يعفى

جراحة الانكسارية
وتهدف الجراحة الانكسارية لتصحيح أخطاء الانكسار في العين، وتقليل أو القضاء على الحاجة إلى عدسات تصحيحية Keratomilleusis هو وسيلة لإعادة تشكيل سطح القرنية لتغيير قوتها البصرية. وحلق قرص القرنية قبالة، جمدت بسرعة، مخرطة الأرض، ثم عاد إلى السلطة الأصلية.