Contact
زراعة الشعر في الهند

زراعة الشعر في الهند

الهند هي أحد أفضل المراكز العالمية لزراعة الشعر. إذا اخترت الهند للخضوع لهذه العملية فإنها ستضمن لك العلاج من المستوى العالمي بأسعار في متناول الجميع من قبل الأطباء والجراحين ذوي مؤهلات عالية والمدربين في مجالات التخصص الخاصة بهم. معظمهم معتمدون من قبل المجلس وقد تخرجوا من المؤسسات الطبية ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة مثل التحالف الدولي لجراحي استعادة الشعر (IAHRS) وجمعية فقدان الشعر الأمريكية (AHLS). تحولت الهند إلى مركز السياحة الطبية وخاصة عندما يتعلق الأمر بزراعة الشعر. هناك العديد من المدن الهندية التي تقدم تسهيلات زراعة الشعر على مستوى عالمي مثل بنغالور ومومباي ودلهي وبونى وحيدر آباد. المستشفيات الهندية تتمتع بمكانة مرموقة باعتبارها الوجهة الرائدة في زراعة الشعر في العالم.

نسبة نجاح زراعة الشعر في الهند هي أعلى من 95٪. وهذا يدل على أن لديك إمكانيات كبيرة للخضوع لزراعة الشعر الناجحة. زراعة الشعر هي الحل الدائم ولها نتيجة واعدة كذلك. في غضون 6-8 أشهر سيتم اختفاء الصلع تماما والشعر الصحي الجديد سوف ينمو مرة أخرى.
التكلفة المتوسطة لزراعة الشعر تتراوح بين 35000-100000 روبية هندية. وتختلف التكلفة بناء على المتطلبات. إذا كان لديك مستوى 2 أو مستوى أعلى لفقدان الشعر فالتكلفة قد تكون عالية. التكلفة تعتمد أيضا على عدد الطعوم التي يتعين زراعتها. والتكلفة لكل تطعيم مفرد تبلغ حوالي 25-30 روبية. عند التشاور مع الطبيب المتخصص في زراعة الشعر فقط سوف تدري التكلفة الفعلية لزراعة الشعر بناء على مستوى الصلع الخاص بك. أما تكلفة زراعة الشعر في الهند فهو حوالي 25 بالمئة من تكلفة نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا. وتختلف تكلفة زراعة الشعر على نطاق واسع باختلاف عدد الطعوم، والتقنيات المستخدمة ودرجة الصلع بشكل كبير.
المستشفيات والعيادات في الهند لديها عدد لا يحصى من النتائج الرائعة والجمالية لعملية زراعة الشعر في العالم التي لها الفضل على الكثير من العملاء في جميع أنحاء العالم، والتي يمكن أن تلاحظها من خلال أشرطة الفيديوهات على موقع يوتيوب، والمنتديات والعديد من الجمعيات الرائدة الشهيرة لاستعادة الشعر مثل Real Self, WhatClinic وشبكة استعادة الشعر. ولحسن الحظ، المستشفيات والعيادات الهندية لزراعة الشعر مجهزة بالمعدات المتطورة والألمانية، فضلا عن فريق ضخم من الفنيين والتقنيين المدربين الذين يساعدون في العملية العامة لاستعادة الشعر.

هناك نوعان من التقنيات المثبتة لزراعة الشعر، وهي زراعة الشعر بتقنية نقل وحدة الحويصلة FUT Follicular unit transplantation. وزراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدة الحويصلة FUE (Follicular Unit Extraction) . أما FUT فتشتمل على استئصال الشريط من الجلد من الجزء المتبرع الآمن ويزن عموما بتكلفة أقل بالمقارنة مع زراعة الشعر FUE. وفي تقنية FUE يتم إزالة كل تطعيمة من الشعر من الموضع المتبرع واحدا تلو الآخر، وذلك باستخدام أداة لكمة، FUE هي ممارسة اللكم العشوائي على أساس تكهنات الجراح وهي تؤدي إلى ارتفاع الضرر ( جذور الشعر الأقل استدامة)، ومع ذلك هي خيار تكلفة عالية في عالم زراعة الشعر. والجراح لزراعة الشعر يقوم بتقييم احتياجات المريض الفردية وتقديم المشورة بشأن أفضل تقنية لكل حالة على حدة. في الظروف العادية، مستشفيات الهند تؤيد تقنية FUT لزراعة الشعر الكبيرة حيث إنها تأتي بنتائج متفوقة عموما. بالنسبة لزراعة الشعر الصغيرة وزراعة الندوب والحاجبين غالبا ما تكون تقنية FUE هي الخيار المفضل.