Contact
جراحة شد البطن في الهند

جراحة شد البطن في الهند

تتوفر جراحة شد البطن في الهند بأسعار معقولة جدا. تكلفة جراحة شد البطن في الهند تبدأ من 3000 دولار أمريكي، ونفس الجراحة يمكن أن تكلفك حوالي 14،000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وحوالي 6000 £ في المملكة المتحدة، وحوالي 12،000 $ في أستراليا. ومن بين جميع البلدان، توفر الهند علاجا فعالا من حيث التكلفة. وهذا يعني أنه سيتم علاجك في أفضل المستشفيات الهندية ذات أحدث المرافق الطبية من قبل الأطباء والجراحين الذين هم خبراء في مجالات الممارسة الخاصة بهم وهم المعترف بهم في العالم الطبي بسعر أقل بكثير من التكلفة الدولية للعلاج.

المستشفيات الهندية لجراحة شد البطن تقدم خدمات طبية عالية الجودة ولها مرافق عالمية المستوى والبنية التحتية القوية وأسعار اقتصادية. وهي تقدم أفضل العلاجات الطبية بتكاليف منخفضة مع الرعاية الشاملة والشفقة للمرضى. السياح الطبيون من مختلف أنحاء العالم الذين يسافرون إلى الهند لإجراء عملية جراحة شد البطن يعجبون كثيرا بالتزامها بخدمات طبية عالية الجودة ورعاية شاملة وأسعار معقولة.

قد تستغرق جراحة شد البطن بعضا من الوقت للشفاء تماما. معظم المرضى يستطيعون العودة إلى العمل بعد أسبوعين من الجراحة، ولكن هذا يعتمد على مدى سعة الجراحة. في بعض الحالات قد تحتاج إلى التوقف عن العمل لأكثر من 4 أسابيع.
جراحة شد البطن سوف تتركك مع بطن أكثر استواء وشدا وربما يزيل بعض علامات التمدد. ومع ذلك، يجب أن لا تتوقع الكثير من فقدان الوزن كنتيجة مباشرة.

النتائج للجراحة ستكون دائمة نسبيا ويبقى بطنك أكثر ثباتا واستواء بشكل دائم ما لم يكن لديك تغيير الوزن بشكل كبير أو تصبحين حاملا. مع التقدم في السن، سيكون هناك بعض الاسترخاء في الأنسجة ولكن ليس إلى حد ما قبل الجراحة. بعد فترة من السنوات إذا أصبحت مرة أخرى غير راضية عن مظهر بطنك بسبب الجاذبية (Gravity) أو الشيخوخة، قد تختارين أن تخضعي لإجراء ثان لاستعادة الشباب الأكثر لجسمك.
إذا كنت تدخّن، ستحتاجين إلى التوقف عن التدخين لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل وبعد الجراحة، حيث أن تدخين التبغ والنيكوتين يعيق الشفاء.

يمكنك التحدث إلى الطبيب وإرضاء جميع الاستفسارات الطبية الخاصة بك. يمكنك أيضا أن ترسل لنا استفساراتك للحصول على إجابات من كبار الأطباء.