Contact

جراحة العمود الفقري في الهند

الثقب

والثقب هو إجراء العمليات الجراحية التي تزيل جزء من العظم الفقري يسمى الصفيحة. في أكثر الغازية الحد الأدنى، يتطلب إجراء شقوق الجلد الصغيرة فقط. يتم الضغط على عضلات الظهر جانبا بدلا من قطع ويتم ترك أجزاء من فقرة المتاخمة للالصفيحة سليمة. يحدث الشفاء في غضون بضعة أيام. الأكثر شيوعا، يتم إجراء الثقب لعلاج تضيق العمود الفقري. تضيق العمود الفقري هو احد التشخيص الأكثر شيوعا التي تؤدي إلى عملية جراحية في العمود الفقري، منها الثقب يمثل عنصر واحد. تتم إزالة الصفيحة من فقرة أو قلص لتوسيع القناة الشوكية وخلق مساحة أكبر للأعصاب العمود الفقري وكيس قرابي. وهناك الكثير من المرضى الدوليين حان لجراحة العمود الفقري في الهند في المستشفيات المعتمدة في الهند.

الانصهار في العمود الفقري
العمود الفقري الانصهار “الانصهار الشوكي، المعروف أيضا باسم التحام الفقار أو التصاق فقاري، هو أسلوب الجراحية المستخدمة للانضمام اثنين أو أكثر من الفقرات. أنسجة العظام التكميلية، إما من المريض (الطعم الذاتي) أو متبرع (طعم خيفي)، ويستخدم جنبا إلى جنب مع نمو العظام الطبيعي الجسم (بانيات العظم) عمليات لتلتحم الفقرات.

وتستخدم الصمامات في العمود الفقري في المقام الأول للقضاء على الألم الناجم عن حركة غير طبيعية للفقرات التي كتبها شل حركة الفقرات الخاطئة نفسها، والتي عادة ما يكون سببها ظروف التنكسية. ولكن، الانصهار في العمود الفقري هو أيضا الطريقة المفضلة لعلاج معظم تشوهات العمود الفقري، وتحديدا الجنف والحدب.

  • الظروف التي يجوز النظر الانصهار في العمود الفقري :الأمراض التنكسية القرص
  • فتق القرص الفقري
  • الألم قرصي المنشأ
  • ورم في العمود الفقري
  • كسر في العمود الفقري
  • الجنف
  • حداب (مثل مرض شورمان)
  • الانزلاق الفقاري
  • الفقار
  • الخلفية متلازمة رامي
  • حالات العمود الفقري التنكسية الأخرى
  • أي شرط أن أسباب عدم الاستقرار في العمود الفقري“

استئصال العصعص

“استئصال العصعص هو إجراء العمليات الجراحية خلالها العصعص، تتم إزالة، ويمكن القيام بها لأسباب كثيرة على سبيل المثال في المرضى الذين يعانون من آلام العصعص (عجب الذنب الألم)، ولكن عادة ما يتم محجوز للمرضى الذين يعانون من سرطان خبيث أو للمرضى الذين لديه ألم العصعص فشل في الاستجابة للعلاج غير الجراحية (مثل الأدوية عن طريق الفم، واستخدام الوسائد مقعد، والأدوية تعطى عن طريق الحقن المحلية القيام بتوجيه جهاز أشعة).

في البشر، واستئصال العصعص هو العلاج الملاذ الأخير للألم العصعص، ولكن يعتبر العلاج المطلوب لمسخي العجزية العصعصية وأورام الخلية الجرثومية الأخرى الناشئة عن العصعص.

للحفاظ على التغوط الطبيعي، واستئصال العصعص عادة مصحوبا إعادة التعلق (المعروف أيضا باسم إعادة التقريب) من اثنين من العضلات الرافعة للشرج والعجان، وأجزاء من قاع الحوض. في البالغين الذين خضعوا لاستئصال العصعص، مضاعفات نادرة واحد هو فتق العجان لاحقة أو فتق العصعص. في هذه الفتق، محتويات الأمعاء أو انتفاخ أسفل الحوض الأخرى والخروج من الحوض من خلال قاع الحوض الضعيفة. لم يتم الإبلاغ عن هذا التعقيد في الأشخاص الذين خضعوا لاستئصال العصعص في حين طفل رضيع أو طفل. نسخة أخف من فتق هو عندما يقوم شخص ما لديه مجرد هبوط (ترهل) من قاع الحوض.لإصلاح هذه الفتوق، وقد وصفت مجموعة متنوعة من التقنيات الجراحية.

Corpectomy
وcorpectomy هو إجراء العمليات الجراحية التي تنطوي على إزالة جزء من الجسم الفقري (اللاتينية: جسم الفقرة، ومن هنا جاءت تسميته corpectomy)، عادة كوسيلة للضغط على الحبل الشوكي والأعصاب. وغالبا ما يؤديها Corpectomy بالتعاون مع بعض شكل من أشكال استئصال القرص.

تثبيت الفقري
“التثبيت الفقري (المعروف أيضا باسم” “التثبيت الشوكي” “) هو إجراء جراحة الأعصاب الذي وترسو اثنين أو أكثر من الفقرات ببعضها البعض من خلال الاصطناعية” “جهاز تثبيت العمود الفقري” “، بهدف الحد من التنقل الفقري وبالتالي تجنب الضرر المحتمل إلى الحبل الشوكي و / أو جذور العمود الفقري والجهاز المستخدم لتحقيق تثبيت الفقري وعادة ما يكون بدلة جامدة أو شبه جامدة دائم مصنوع من التيتانيوم، وتشمل الأمثلة قضبان، لوحات، ومسامير، وتوليفات مختلفة منها بديلا أقل شيوعا بكثير. هو استخدام جهاز تثبيت resorbable، تتألف من مادة الحيوية resorbable، على سبيل المثال، يمكن أن يكون هذا البوليمر قابلا للتدهور في المنتجات الحمضية، وبالتالي في حاجة بما في ذلك وكيل التخزين المؤقت لتجنب الضرر الحمضية (التي قد تضر العظم المجاور للجهاز)

“.vertebroplasty عن طريق الجلد
Vertebroplasty وkyphoplasty هم العمود الفقري الإجراءات الطبية المماثلة التي يتم حقن الاسمنت العظام من خلال ثقب صغير في الجلد (عن طريق الجلد) في فقرة بكسر بهدف تخفيف آلام الظهر الناجمة عن كسور العمود الفقري ضغط.

تخفيف الضغط الشوكي
“تخفيف الضغط الشوكي هو المصطلح الذي يصف تخفيف الضغط على واحد أو العديد من الأعصاب مقروص (الإصطدام العصبي) من العمود الفقري.
ويمكن تحقيق الضغط الشوكي سواء جراحيا وغير جراحي، ويستخدم لعلاج الحالات التي تؤدي إلى آلام الظهر المزمنة مثل انتفاخ القرص، فتق القرص، وعرق النسا، التضيق في العمود الفقري، والانزلاق الفقاري البرزخية والتنكسية.

قد يتم تنفيذ الشوكي تخفيف الضغط الجراحي باستخدام أحد هذه الإجراءات المشتركة: الأقراص الميكروسكوبية (أو microdecompression) هو إجراء العمليات الجراحية الغازية الحد الأدنى التي يتم فيها إزالة جزء من فتق النواة اللبية عن طريق أداة جراحية أو الليزر أثناء استخدام المجهر التشغيل أو العدسة لالتكبير.

الثقب (أو الضغط مفتوح) هو إجراء العمليات الجراحية الغازية التي يتم فيها إزالة جزء صغير من قوس الفقرات (العظام) من العمود الفقري لتخفيف الضغط على العصب مقروص. هذا هو إجراء انتخابي للمرضى الذين لم تتح الإغاثة من آلام الظهر من خلال المزيد من خيارات العلاج المحافظ.