Contact
السياحة الطبية في الهند

السياحة الطبية في الهند

هل ترغب في العلاج  في المستشفيات المتميزة علي أيدي الأطباء الأكفاء البارزين فعليك التوجة إلى الهند. فقد أصبحت الهند مقصدا مهما للسياحة الطبية والوجهة المفضلة لدي المرضي الدولين .مع تواجد ما يقارب 1.2 مليون طبيب وأكثرمن 0.17 مليون جراج ومليونان من الممرضات بالإضافة إلى الأطباء من الطب الايوروفيدي والإلوبيتهي تنمو السياحة الطبية في الهند بنسبة 30%. يسافر أكثرمن 600,000 شخص ألي الهند كل سنة وذلك للحصول علي العلاجات الطبية لكافة أنواع المرض . تتمتع الهند بتوافر مجموعة كبيرة من المستشفيات الأكثرحداثة والعيادات المتخصصة المذودة بأحدث التقنيات لجميع الامراض. وتوفر التسهيلات الطبية ذات الجودة العالية والمستوي العالمي ، مما يوازي التسهيلات الطبية الممتازة في البلاد الراقية في الغرب والولايات المتحدة . مما يجعل الهند مقصدا فريدا وأكسبتها سمعة طيبة في مجال السياحة الطبية في كافة أنحاء العالم هو الاسعار المقتصدة المعقولة والمنخفضة بالنسبة لليلدان الأخري . وهذا مما أدى إلي انسياق المرضى الدولين وخاضة المرضى العرب من العراق، والمملكة العربية السعودية ، واليمن ،وسوريا ، ولبنان وسودان ، والإمارات العربية المتحدة وروسيا والبلدان الإفريقية ألى الهند، وليس ذلك لمجرد انخفاض الأسعار بل للجودة العالية تتقدم بها الهند في مجال الطب،  والأطباء المتخصصين ذوي الخبرات الطويلة.  وقد كشف تقريرا عن سوق السياحة العلاجية (2015):  أن الهند هي واحدة من أقل الوجهات تكلفة وأعلى جودة للسياحة الطبية، فإنها تقدم مجموعة واسعة من الإجراءات في عشر ما تكلفه نقس الإجراءات المماثلة في الولايات المتحدة .والسبب الرئيسي الذي أدى إلى تنامي قطاع السياحة الطبية وجذب المرضي الدوليين إلى الهند هو الفعالية من حيث التكلفة ، والعلاج من مرافق معتمدة على قدم المساواة مع الدول المتقدمة بتكلفة أقل بكثير.

وشركة هند كيور

شركة هند كيور واحدة من أفضل الشركات الموثوقة التي تعمل في مجال السياحة الطبية ، تأسست هذه الشركة في مستهل 2015 في دلهي ، عاصمة الهند. منذ أول يومها تقوم الشركة بسد الفجوة بين المريض والمستشفيات وتقليل البعد بينهما ، تقديم خدمات الاستشارات الطبية المجانية للمرضي الذين يأتون الهند من كافة أتحاء العالم. وتقوم بتوفيرالخدمات لكافة العلاجات و العمليات الجراحية بالإضافة إلى خدمات الترجمة وتوفيربطاقة الجوال والمساعدة في أخد المواعيد مع الأطباء وحجز الفنادق وتوفير السكن . تحظي الشركة بعلاقات وثيقة وارتباطات مع أفضل المستشفيات والمستشفيات المتعددة التخصصات الممتازة الأكثر حداثة . وبفضل هذه العلاقات تتمكن من الدلالة إلى المستشفي المعتمد والمستشفى المتتخصص للأمراض خاصة حتى يمكن للمريض من الحصول على العلاجات على أطباء ذوي الخبرات الطويلة الذين هم موضع ثقة وأمانة وأصحاب مهارات فريدة . فنحن نوفر خدمات الرعاية الصحية على المستوى المالمي والعالي بأسعار مناسبة ومنخفضة جدا مع الجودة العالية التي لامثيل لها. هذه الشركة تتقدم بخطوات حثيثة برعاية المدير التنفيذي محمد بدر عالم و نائبه محمد رافع العارفي و المدير الإداري محمد شعيب .

بعض العلاجات التي نتقدم بها :

علاج السرطان والأورام / جراحة السرطان ، العناية القلبية ، علاج أمراض القلب، العملية الجراحية للقلب،  طب العيون  ، جراحة المخ والأعصاب ، جراحة العمود الفقري ، طب الأسنان ، طب الأذن والحنجرة ، العلاج بالخلايا الجذعية ، علاج السمنة ، الجراحات التجميلية والترميمية ، استبدال المفاصل والورك، زراعة الكبد والكلى والنخاع العظمي ، أطفال أنابيب ، علاج العقم ، العناية الكلوية ، وغيرها من العلاجات الأخرى.

خدماتنا فيما يلي:

  • توفير الاستشارة الطبية المجانية
  • الدلالة إلى المستشفي المعتمد نظرا إلى المرض والتسهيلات المتاحة بالمستشفي
  • المساعدة في الحصول على التاشيرة
  • خدمات السيارة بالمطار واستقبال المريض ورفقاءه على المطار
  • توفير الإقامة الاقنصادية والمساعدة في حجز الفنادق
  • تسهلات الترجمة والمترجم على مدار الساعة
  • توفير سيارة الإسعاف عند الحاجة
  • حجز المواعيد مع الأطباء
  • توفير بطاقة الجوال وتوفيروسائل النقل
  • الرحلات السياحية
  • الدعم الإضافي

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *