Contact
الجراحة التجميلية في الهند

الجراحة التجميلية في الهند

أصبحت الهند رائدة في مجال الجراحة التجميلية بحيث يفضل عدد لا يحصى من المرضى الأجانب هذه الوجهة للحصول على النتائج الممتازة والأكثر ثقة لمختلف العمليات التجميلية. العيادات والمستشفيات الهندية لديها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. جراحو التجميل الهنود يتمتعون بخبرة واسعة ويتم تدريبهم في أفضل المؤسسات الطبية في جميع أنحاء العالم.

كل عام يزور الهند عدد لا يحصى من المرضى الأجانب من جميع أنحاء العالم لمختلف العمليات التجميلية. والمستشفيات والعيادات التجميلية في الهند تضاهي أية من أحدث المستشفيات الأخرى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وتوفر التكنولوجيا المتطورة ويعمل بها فريق من المؤهلين والمدربين وذوي الخبرة من جنسيات متعددة. معظم العيادات التجميلية في الهند تلبي كل معايير السلامة الصارمة، وتخدم المرضى الأجانب ببالغ من الرعاية والعناية. وهذه العيادات التجميلية تقدم مجموعة كاملة من عمليات الجراحة التجميلية، مثل تجسيد الجسم والتحسينات، إضافة إلى التعافي بين عشية وضحاها.الجراحة التجميلية في الهند

يفوق علماء التجميل (cosmetologists) الهنود في فن وعلم الجراحة التجميلية، ومعظمهم يحملون الزمالات الدولية والاعتماد من قبل اللجنة الدولية. ويتم توفير الاهتمام والرعاية الشخصية مع الخدمات ذات القيمة المضافة، إلى جانب نتائج ذات معيار عالمي المستوى بتكلفة منخفضة جدا وبأسعار معقولة لجميع قطاعات المجتمع.
نسبة نجاح الجراحة التجميلية عالية جدا ولكنها تعتمد على عوامل مختلفة مثل الحالة السابقة، الصحة العامة للمريض، نوع العملية التي يتعين القيام بها، وخبرة الجراح.

تقترن فكرة الجراحة التجميلية في الهند مع عطلة صحية حيث توفر للسياح الطبيين فرصة الابتعاد عن روتينهم اليومي، والقدوم إلى بيئة مريحة مختلفة للشواطئ الغريبة والأماكن التراثية في الهند. وبالتالي فإن المرضى الدوليين لديهم خيار الجمع بين ذلك كله إلى عطلة غريبة.
توجد فروق كبيرة في التكلفة في الهند عندما يتعلق الأمر بجراحة التجميل، الهند ليست فحسب وجهة ذات أسعار معقولة بل أرخص أيضا بالإضافة إلى تقليص قائمة انتظار المرضى للصفر. ويرجع ذلك إلى انتعاش القطاع الخاص الذي يتألف من المستشفيات والعيادات ذات أحدث التقنيات وأفضل الممارسين. وتشير مقارنة التكاليف التالية إلى الارتفاع المفاجئ في عدد المرضى الأجانب الذين يتدفقون إلى الهند لمختلف عمليات التجميل في الهند.

Procedure USA ($) UK($) India ($)
Extensive Face lift 20,000 18,000 3,000
Rhinoplasty 10,000 8,500 2,000
Liposuction 7,500 6,000 1,000
Tummy tuck 9,500 7,000 1,800