الأحكام والشروط

مقدمة:

مرحبًا بك في Hind Cure India Medical! تحدد هذه الأحكام والشروط القواعد واللوائح لاستخدام موقعنا وخدماتنا. من خلال الوصول إلى هذا الموقع، نفترض أنك تقبل هذه الأحكام والشروط بالكامل. لا تواصل استخدام موقع Hind Cure India Medical إذا لم تقبل جميع الأحكام والشروط المبينة في هذه الصفحة.

الخدمات المقدمة:

Hind Cure India Medical هي شركة للسفر الطبي والسياحة تقدم خدمات استشارات الرعاية الصحية والمساعدة في العلاجات الطبية في الهند. نقوم بربط المرضى مع الأطباء المتخصصين وتيسير مجموعة متنوعة من الخدمات لتعزيز تجربتهم في السفر الطبي.

مسؤوليات المستخدم:

يُتوقع من مستخدمي هذا الموقع استخدام المعلومات والخدمات المقدمة بشكل مسؤول وأخلاقي. قد يؤدي أي سوء استخدام لمحتوى الموقع أو الخدمات إلى إنهاء الوصول.

تقييد المسؤولية:

لا تتحمل Hind Cure India Medical أي مسؤولية عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو التبعية الناشئة عن استخدام موقعنا أو خدماتنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم معلومات دقيقة، ولكننا لا نستطيع ضمان الدقة أو الاكتمال أو الانتظام في المحتوى.

الملكية الفكرية:

المحتوى على هذا الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والشعارات والمواد الأخرى، محمي بحقوق النشر وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. لا يُسمح للمستخدمين بتكرار أو توزيع أو تعديل المحتوى بدون ترخيص مناسب.

تعديل الأحكام:

تحتفظ Hind Cure India Medical بالحق في تعديل هذه الأحكام والشروط في أي وقت دون إشعار مسبق. يُنصح المستخدمون بمراجعة هذه الأحكام بشكل دوري.

القانون الساري:

تخضع هذه الأحكام والشروط للقوانين المعمول بها في نيودلهي، ويكون أي نزاع معرض للقضاء الحصري في المحاكم في تلك الولاية.

موقعنا

هندكيور إنديا ميديكال تور أند ترافيلز ش. ذ. م. م
جالي نمبر 26، أبول فازال إنكليف الجزء الأول أوخلا،
نيودلهي، دلهي 110025

+91-9873-737-572 رقم التليفون

+91-9990-069-474 رقم التليفون

معلومات عنا

تأسست شركة هند كيور- العلاج في الهند – لتسهيل العناية الصحية عام ألفين وخمسة عشر هند كيور، وهي من الشركات الرائدة في مجال السياحة الطبية في الهند و السياحة العلاجية الهندية و تهتم بكل الشئون العلاجية في الهند، فانها تهتم بتوفير أفضل الخدمات في التشاورعن العناية الصحية بحيث يمكن للمريض الإستشارة من الأطباء الكبار الخبراء عن المرض و العلاج المناسب له، والخدمات الطبية والمعالجة في المستشفيات المرموقة الأكثرحداثة في الهند، والدعم الإضافي، وذلك للمرضى الأجانب الذين يأتون من بلاد العرب وخاصة من السعودية العربيية، والإمارات العربية المتحدة وسوريا والعراق و لبنان و ليبياو كافة العالم العربي. فشركتنا تقوم بتوفير الخدمات الطبية والمترجمين وبطاقة الجوال والصرف الأجنبي وحجز الفنادق على تكلفة أقل. اقرأ أكثر

© 2024 حقوق النشر